اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : الكلاسيكو فرصة ذهبية لـ 3 نجوم فى الريال ضد برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :


يستضيف فريق في العاشرة مساء اليوم،الأحد، نظيره برشلونة بالكلاسيكو على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا، يدخل فريق برشلونة اليوم، على رأس جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 53 نقطة.

 

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أهمية مباراة الكلاسيكو فيما يخص الوجوه الجديدة التي تظهر لأول مرة في مباراة برشلونة وريال مدريد مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، والتي إستعرضتهم في التقرير التالى..

 

 

يخوض كيكي سيتين أول مباراة كلاسيكو له مع برشلونة ضد ريال مدريد، وهو حلم أخر نجح في الوصول إليه بعد تولى تدريب البارسا من ريال بيتيس خلفاً لإرنستو فالفيردي التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

 

وتأتي مباراة الكلاسيكو كفرصة جيدة للمدرب الإسباني الذي يريد تأكيد أحقيته بتدريب البلوجرانا في حالة فوزه على ريال مدريد في عقر داره، حيث سيتنفرد وقتها البارسا بصدارة الليجا ويتسع الفارق بينهما إلى 5 نقاط كاملة.

 

وكان سيتين قد حضر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمشاهدة اللاعبين وطريقة لعبهم عن قرب، ككما عقد جلسة عقب اللقاء مع بيب جوارديولا للاستعانة بخبرته في مواجهة ريال مدريد والوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق ومعرفة مفاتيح لعب الفريق الملكي.

 

 


 

وجاء برايثوايت بمثابة طوق النجاة لكيكي بعد إصابة ديمبيلي وقبلها إصابة لويس سواريز، حيث كان سيكون الفريق وقتها بلا أنياب هجومية حقيقية مما سيهدد مسيرة الفريق في البطولات المحلية على أقل تقدير.

 

 

واحد من المواهب الشابة التابعة لأكاديمية لا ماسيا، والتي يتوقع تألقها مستقبلاً مع برشلونة، منحه الفرصة إرنستو فالفيردي للعب بالفريق الأول قبل رحيله عن “كامب نو”.

 

خدمت الظروف داخل برشلونة أنسو فاتي صاحب الـ 17 عاماً، حيث أن كثرة الإصابات والتي طرحت بـ الثنائى لويس سواريز وعثمان ديمبيلي خارج تشكيل البارسا، منحت اللاعب فرصة ذهبية للعب بجوار ليونيل في التشكيل الأساسي للفريق الكتالونى.

 

وساهمت خطورة اللاعب الهجومية وإمكانياته الفردية في إقتحام تشكيل البارسا بسهولة، وكان قد شارك لمدة 7 دقائق في كلاسيكو الدور الأول الذى إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن بالتأكيد ستكون مباراة اليوم، هي فرصة للظهور بقوة وبالمزيد من الدقائق على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق