اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : الريال ضد برشلونة .. هل يشهد برنابيو آخر كلاسيكو لـ راموس اليوم ؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :


توقعت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن كلاسيكو ضد برشلونة، سيكون الأخير لسيرجيو راموس مع الملكى، ويستضيف نظيره برشلونة على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ذكرت الصحيفة، إن توقف مفاوضات ريال مدريد وراموس حول تجديد عقد الأخير المنتهى في يونيو 2021، مؤشر على أن هذا الموسم سيكون الأخير لراموس داخل “البرنابيو”، وبناءاً عليه سيشارك في اخر بالكلاسيكو ضد برشلونة مساء اليوم،الأحد.

 


 

أوضحت، إن سيرجيو راموس يرغب في الحصول على عقد لمدة عاميّن على الأقل للتجديد، لكن ريال مدريد يُخطط لعرض سنة واحدة فقط، وذلك تماشيًا مع سياسة النادي فيما يخص اللاعبين الذين تجاوزوا الـ30.

 

إختتمت، إن سيرجيو راموس يمكن أن يُهدد بمغادرة ريال مدريد، إذا لم يتوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد كما فعل في مناسبات سابقة لإجبارهم على الموافقة على شروطه والتمديد له، وهو نظام كان دائمًا ينجح معه، ولكن هذه المرة قد لا يُقنع الأمر فلورنتينو بيريز.

 

يستعد نادى ريال مدريد الإسباني لاستضافة برشلونة بالكلاسيكو فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ووفقاً لما نشره موقع “ديفنسا سنترال” الإسبانى، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عرض ثلاثة مقاطع فيديو على لاعبيه فى غرفة خلع الملابس قبل الكلاسيكو، لحثهم على تجنب الأخطاء ومحاولة حصد الثلاث نقاط من برشلونة.

 

ويرى مدرب ريال مدريد أنه فى بعض الأحيان يكون عرض الصور أو مقاطع الفيديو أكثر فاعلية للتأثير على اللاعبين بدلًا من التوجيهات التكتيكية على الورق.

 

وأضاف أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اجتمع مع اللاعبين لمدة 10 دقائق فى المدينة الرياضية “الفالديبيباس”، وحاول تحفيزهم للفوز على برشلونة، ثم عرض عليهم ثلاثة مقاطع فيديو فى غرفة الملابس.

 

مقطع الفيديو الأول كان ملخص لمباراة الذهاب بين الفريقين فى كامب نو التى انتهت 0-0، بالإضافة لمقطعين آخرين للكلاسيكو فى العام الماضي، حيث أراد المدرب الفرنسى التأثير على العديد من الجوانب الرئيسية لمباراة اليوم.

 

وأبلغ الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اللاعبين بالبحث عن اللعب من العمق حيث إنه يريد استغلال ضعف برشلونة الدفاعى، لمحاولة خلق الفرص وتسجيل الأهداف.

 

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 53 نقطة.

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق