اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : برشلونة يستفيد من الفار قبل الكلاسيكو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :

هل يحدث تقنية الفيديو فارقًا في لقاء الليلة؟

فريق عمل يوروسبورت عربية

01 مارس 2020
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

في تقرير نشرته يومية “آس” الإسبانية، سيكون  في صدارة لائحة الترتيب العام لليغا هذا الموسم متفوقًا على برشلونة إذا ما تم استبعاد العمل بتقنية الفيديو.

وجاء في التقرير الذي نُشر صبيحة اليوم الأحد أن النادي الملكي متضرر من تطبيق التقنية بشكل أكبر من خصمه في الكلاسيكو اليوم، برشلونة.

سيكون ريال مدريد على قمة الترتيب برصيد 55 نقطة مُضافًا إليه نقطتين، أما برشلونة ففي الوصافة مخصومًا منه نقطتين ليصبح في جعبته 53 نقطة. هذا بالتأكيد إن استبعدت الحالات التي لجأ من خلالها الحكام لتقنية الفيديو.

الترتيب الحالي يضع برشلونة في الصدارة (55) ثم ريال مدريد (53). لكن يبدو أن استبعاد الفيديو سيبادل الأدوار بينهما.

(ريال مدريد)

الحالات التي تم الحكم فيها لصالح ريال مدريد عبر تقنية الفيديو (3) وهي إلغاء هدف لأسباس لوجود التسلل وهدف للوك دي يونغ بسبب مخالفة ضد ميليتاو، وإعادة ركلة جزاء أمام ليغانيس.

الحالات التي تم الحكم فيها ضد ريال مدريد (5) وهي بطاقة حمراء مباشرة لمودريتش، عدم طرد جيرارد مورينو، وإلغاء 3 أهداف. يوفيتش ضد أوساسونا، هازارد ضد ريال بيتيس، كاسيميرو ضد بلد الوليد.

هناك خطأ هامشي من تقنية الفيديو لكنه لم يؤثر على سير مباريات ريال مدريد، عندما أنذر الحكم سانشيز مارتينيز اللاعب فيديريكو فالفيردي قبل أن يعود وينذر لوكا يوفيتش.

(برشلونة)

الحالات التي تم الحكم فيها لصالح برشلونة عبر تقنية الفيديو (2) وهي احتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد من أغويريغابياريا لاعب ألافيس، وإلغاء هدف لخيتافي لوجود خطأ سابق.

الحالات التي تم الحكم فيها ضد برشلونة (4) وهي احتساب ركلتي جزاء بعد لمستي يد لفيدال ولينغليه، إلغاء هدف لميسي بداعي التسلل وهدف منح لكيفين جاميرو.

(تقنية الفيديو في الكلاسيكو)

أقيمت 6 لقاءات كلاسيكو منذ العمل بتقنية الفيديو في الملاعب الإسبانية، ولم يتم الاستعانة بها سوى في مناسبة واحدة بالأسبوع العاشر من موسم 2018-2019 عندما منح حكم الفيديو هيرنانديز هيرنانديز تحذيرًا لحكم الساحة هيرنانديز سانشيز مارتينيز بوجود ركلة جزاء لصالح لويس سواريز بعد تدخل من رافائيل فاران.

(حكام لقاء الليلة)
تم اختيار الحكم ماتيو لاهوز لإدارة اللقاء من ساحة الملعب وهيرنانديز هيرنانديز لإدارة تقنية الفيديو. هذا الأخير بالتحديد لاقى معارضة من قبل قائد ريال مدريد سيرخيو راموس الذي قال بأنه لا يتحدث كثيرًا إلى حكم الساحة، بينما يعتبر لاهوز أحد الحكام المعروفين بغزارة إشهار البطاقات الحمراء والصفراء، كما يعتد ضمن أقل الحكام تغييرًا لقرارتهم بعد اللجو للفيديو.


لمتابعة حساب الكرة عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق