اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : أخبار ريال مدريد :ريال مدريد يراهن على تألق فينيسيوس جونيور في الكلاسيكو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :

سبورت 360 – إذا سارت الأمور بشكلٍ طبيعي فإن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة في المواجهة المرتقبة ضد برشلونة غداً على ملعب السنتياجو برنابيو

واستعاد اللاعب البرازيلي الشاب بعضاً من الأداء الجيد له في الفترة الأخيرة بعد بداية موسم صعبة للغاية مع فريق المدرب زين الدين زيدان، وهذا ما جعله بعيداً عن حسابات المدرب في شهري اكتوبر ونوفمبر بينما تواجد رودريجو جويس في مكانه.

ولكن النتفاضة نجم فلامينجو السابق اعادته للتشكيل الأساسي للفريق الملكي، كما أن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد والتي مثلت أنباءاً سيئة للريال فتحت له الطريق للتواجد بشكلٍ أساسي في مركز الرواق الأيسر لهجوم المرينجي.

الوقت المناسب لتألق فينيسيوس في الكلاسيكو

فينيسيوس مرشح بقوة للتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء الكلاسيكو

فينيسيوس مرشح بقوة للتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء الكلاسيكو

فينيسيوس مرشح بقوة للتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء الكلاسيكو

وترى صحيفة الماركا بأن زيدان فعل حسناً بإعادة فينيسيوس لمركز الجناح الأيسر بعد أن أشركه في بعض الفترات على الرواق الأيمن وهو مكان غير مناسب لإمكانياته.

ونجح فينيسيوس في لعب كبيرة مع ضد رغم عدم تسجيله، حيث صنع الهدف الوحيد الذي سجله إيسكو، وأظهر نشاطاً جيداً رغم أنه مازال يفتقد للمسة الأخيرة والحسم داخل منطقة الجزاء.

وسيكون كلاسيكو الغد هو الرابع بالنسبة له، حيث سبق وأن شارك في 3 قمم بين الريال والبارسا، ولم يخسر سوى أول كلاسيكو والذي كان في عهد المدرب لوبيتيجي، قبل أن تتغير الأمور للأحسن مع قدوم سولاري حيث أصبح جونيور من الدعائم الأساسية بتشكيلة المرينجي.

ويبدو أن الجميع في النادي الأبيض يدرك تماماً قيمة تحقيق الانتصار في الكلاسيكو مساء الغد الأحد، ولن تكون هناك فرصة أفضل من تلك للاعب البرازيلي الدولي لكي يبرهن على قيمته وأن يصبح مهماً في تلك المباراة التي أصبح لديه خبرة بالأجواء التي تصاحبها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق