اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : “آس” : ريال مدريد وبرشلونة يحققان أرباحاً تفوق 14 دولة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :


 

ضد برشلونة
 

رصدت صحيفة “آس” الإسبانية القوة الاقتصادية لناديى وبرشلونة قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمع الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث أكدت أن العملاقان الكبيران يدران ربحاً يتخطي 14 دولة.

 

الريال ضد برشلونة 

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الكلاسيكو الأول لعام 2020 ،حيث تقام المباراة ضمن الأسبوع 26 من الدوري الإسبانى.

 

الريال ضد برشلونة 

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثانى.

وكشفت صحيفة آس عن أن إجمالي الإيرادات التي كسبها ريال مدريد وبرشلونة مجتمعان في الموسم الماضي 1.6 مليار يورو، وهو أكثر من الناتج الاقتصادي المحلي لـ14 دولة مثل ساموا، جزر سليمان، تونغا، دومينيكان وميكرونيزيا.

الريال ضد برشلونة
 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بفضل هذه الإيرادات، يتصدر ريال مدريد وبرشلونة الترتيب العالمي لأكثر الأندية تحقيقًا للأرباح السنوية، والذي تم إعداده من قبل شركة (ديلويت)، وذكرت أن حساباتهما تنمو بثبات، حيث تتوقع زيادة إجمالي إيرادات ريال مدريد هذا الموسم بنسبة 8.6 % (65 مليون يورو)، والبارسا 5.8% (57 مليون يورو).

 

الريال ضد برشلونة
 

وأضافت أن ريال مدريد وبرشلونة يتطلعان إلى توسيع جبهاتهما لتوليد دخل أكبر، ويظهر ذلك من اهتمامهما بشبكات التواصل الاجتماعي، وهي من أهم السُبل لزيادة الأرباح، حيث يملكان 478.5 مليون متابع في الشبكات الرئيسية، وهو ما ينعكس على تأثير المُشاهدات لمبارايات الكلاسيكو في البث التلفزيوني، ويُفسّر ذلك عن العلم بأن آخر لقاء شاهده 650 مليون شخص، لذلك فإن القدرة على الجذب من الميرنغي والبلاوغرانا هائلة.

 

الريال ضد برشلونة
 

واختتمت الصحيفة، مؤكدة أن ثمن الدخول لزيارة بيرنابيو  25 يورو، وكامب نو 26 يورو، ويستقبلون 2.3 مليون زائر كل عام، هذا الرقم يتجاوز عدد الزوار الذين يُستقبلون في بلدان مثل سلوفاكيا (2.2 مليون) والإكوادور (1.7 مليون) ونيجيريا (1.9 مليون) ولبنان (1.8 مليون).

الريال ضد برشلونة
 

 

ويدخل ريال مدريد وبرشلونة لقاء اليوم وسط أجواء مختلفة عن الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في ديسمبر بعد إرجائها قرابة شهرين من موعدها الأصلي بسبب الاحتجاجات الكاتالونية المطالبة بالاستقلال عن مدريد.

الريال ضد برشلونة
 

ويخوض عملاقا إسبانيا موقعة اليوم أيضًأ وسط منافسة ساخنة بينهما على لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الملكى.


 

الريال ضد برشلونة
 

واستعاد برشلونة تدريجاً شيئاً من مستواه بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتيين بعد بداية متعثرة مع خليفة إرنستو فالفيردي وسقوط أمام فالنسيا 0-2 في الدوري ثم خروج من مسابقة الكأس على يد أتلتيك بلباو (0-1)، إذ فاز في المرحلة الماضية على إيبار 5-0 بفضل رباعية لميسي، ثم عاد الماضي من إيطاليا بتعادل مع نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.


 

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق