اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : أخبار ريال مدريد :زيدان يتحدث عن أهمية ميسي لبرشلونة قبل الكلاسيكو والسقوط أمام السيتي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :

سبورت 360 – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ، عن أهمية النجم الأرجنتيني ليونيل ، بالنسبة لفريقه برشلونة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، الكلاسيكو المنتظر ضد غريمه التقليدي برشلونة، ضمن فعاليات الجولة رقم 26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعيش الفريق أوقاتاً صعبة بعد الخروج من بطولة الكأس أمام ريال سوسيداد ، ثم خسارة 5 نقاط في الدوري بالتعادل على ملعبه أمام سيلتا فيجو، والهزيمة أمام ليفانتي. ليفقد الصدارة قبل مواجهة  برشلونة، وتعرض لهزيمة مؤلمة في المباراة الماضية ضد على ملعبه سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف، في مسابقة دوري أبطال أوروبا

تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي قبل الكلاسيكو

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة: “الهزيمة أمام السيتي؟ هذه هي كرة القدم، نتحدث ونستمع، في بعض الأحيان تواجه فريقاً أعلى، عليك تحليل ذلك وإيجاد طريقة”.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: “نمر بفترة حرجة للغاية بسبب النتائج الأخيرة، صحيح نحن لم نحقق نتائج جيدة، لكننا نعلم أنه يمكننا تغيير ذلك، نحن في حالة جيدة، أعلم أن جماهيرنا قد تكون منزعجة، لكننا بحاجة لهم”.

وعن جلوس توني كروس على مقاعد البدلاء ضد مانشستر سيتي، قال زيزو: “عندما لا تكون النتيجة إيجابية، فإن مهمة وسائل الإعلام هي التحليل، لكن ذلك لم يحدث بسبب فقدان كروس، لقد اتخذت قراري واخترت فريقاً مختلفاً، لا حاجة إلى التكنهنات لأن لدي الكثير من الخيارات”.

وواصل زيزو حديثه: “كلنا نعرف مدى أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة، هو نجم الفريق، لكننا نعلم ما يمكنهم فعله، وما يتعين علينا القيام به”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق