اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 : أخبار نادي ريال مدريد :لاعبان فقط يغيبان عن تدريبات ريال مدريد قبل المباراة المقبلة أمام برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/3/ :

سبورت 360 – يواصل فريق تدريباته استعداداً لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة غداً الأحد، وهي المباراة التي سيتحفز فيها فريق المدرب زين الدين زيدان للفوز بها للحفاظ أكثر على آماله في التتويج بلقب الدوري الإسباني.

ويحتل المرينجي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة المًتصدر برصيد 55 نقطة وذلك بعد الخسارة غير المتوقعة أمام ليفانتي في الأسبوع الماضي.

بينما سقط في الذهاب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام في ملعب البرنابيو بهدفين لهدف ولذا فإن الرغبة في الفوز بالكلاسيكو ستكون مُضاعفة.

غياب هازارد وأسينسيو وزيدان يتحدث قبل الكلاسيكو

غياب هازارد يشكل أزمة للريال

غياب هازارد يشكل أزمة للريال

غياب هازارد يشكل أزمة للريال

وأشارت صحيفة الأس الإسبانية إلى مشاركة جميع لاعبي ريال مدريد في تدريبات يوم مع تسجيل غياب لاثنين من اللاعبين وهما ماركو أسينسيو الذي لم يتعافى من إصابته بعد بشكلٍ كامل واكتفى بالتدرب على انفراد سواءاً بالكرة أو بدون كرة إضافة إلى النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي عاودته الإصابة مؤخراً.

وسيتوفر لدى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان 22 لاعباً لقمة مساء الأحد المرتقبة، والتي ستشهد كذلك غياب رودريجو جويس للإيقاف.

ومن المنتظر أن يتحدث زيدان إلى الصحافة اليوم للنقاش حول الأمور الكروية الخاصة بالنادي الملكي قبل مواجهة برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/3/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق