اخبار برشلونة اليوم الخميس 27/2/2020 : أخبار دوري أبطال أوروبا : جاتوزو يفاجئ عشاق نابولي ومارادونا: ميسي الأفضل في التاريخ

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 27 :

سبورت 360 – أكال جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي بالمديح على ليونيل نجم برشلونة قبل المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم ، واصفاً إياه بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وسيحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ملعب سان باولو بقيادة ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ولن تكون المباراة سهلة على الطرفين، فهناك عوامل مختلفة تعطي كل فريق بعض الأفضلية.

وأغضبت تصريحات جاتوزو عشاق نابولي بعد تأكيده على أن ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ، وذلك لكونه تجاهل دييجو أرماندو مارادونا الذي يعتبر أسطورة النادي ومعشوق الجماهير الأول.

جاتوزو: ميسي يقوم بأشياء مع برشلونة تفوق الخيال

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي عقده يوم أمس “(عن ليونيل ميسي) لقد استمر كأعظم لاعب للعديد من السنوات، ليس فقط من زاوية كرة القدم، بل هو الأعظم لكيفية عيشه خلال مشواره”.

وتابع “إنه قدوة لكل الأطفال عبر العالم في مجال كرة القدم. لم يتفوه بكلمة سيئة، هو دائمًا ممتاز ومثالي، وأظن أن هذا مهم جدًا لرياضتنا. الانحراف الوحيد الذي قد تجده في سلوكه هو أنه أطلق لحية في السنوات الأخيرة”.

وأنهى جاتوزو حديثه “هو مذهل! يقوم بأشياء أشاهدها فقط في البلاي ستيشن! ابني لديه واحد وأحيانًا ألعب معه، وأرى ميسي يقوم بأشياء تفوق الخيال. إنه أفضل لاعب عبر التاريخ منذ عدة سنوات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الخميس 27/2/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق