اخبار برشلونة اليوم السبت 22/2/2020 : بارتوميو يفقد ثقة أعضاء برشلونة.. واستقالته مطروحة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 22 :

سبورت 360 – اشتعلت الحرب داخل برشلونة مع خروج الخلافات للعلن، بخطوة كان لابد من الوصول إليها، فالتضارب بدا كبيراً بالفترة الماضية، وهو دفع إدارة النادي الكتالوني للاجتماع مساء اليوم لمناقشة الأزمات الأخيرة.

وزعمت تقارير صحفية، قبل أيام، أن إدارة برشلونة تعاقدت مع إحدى الشركات المعروفة بترويض الرأي العام، حيث تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته.

وعقدت إدارة برشلونة مساء اليوم، اجتماعاً ناقشت فيه أزمة التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أمور أخرى مثل الموافقة على التمويل الخاص بمشروع كامب نو الجديد.

ضغط كتالوني على بارتوميو لتقديم استقالته:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو فقد ثقة أعضاء مجلس إدارة برشلونة، وهناك مطالبات بإجراء انتخابات مبكرة خلال الصيف القادم، أي قبل عام من موعدها الأصلي.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “سيعقد مجلس إدارة برشلونة، يوم القادم، اجتماعاً استثنائياً، لاتخاذ قرارات رسمية حول فوضى شبكات التواصل الاجتماعي، ومن الممكن أن يُقدم خلاله جوسيب ماريا بارتوميو استقالته، ليُمهد بذلك لانتخابات مبكرة”.

وأوضح المصدر نفسه، أن إميلي روسود وجوردي كاردونير، نائبا بارتوميو، طلبا من الرئيس المذكور تقديم استقالته، علماً أن النائب الآخر خاومي ماسفيرير تم إعفاؤه اليوم من مهامه عقب تحليل أدلة الفضيحة الرقمية التي كشفت عنها “كادينا سير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم السبت 22/2/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق