اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 19/2/2020 : صور.. ميسي يلتقي بطلاب المدارس في إمارة دبي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 19 :

سبورت360- حل النجم الأرجنتيني ليونيل ، هداف برشلونة الإسباني، ضيفاً على 10 طلاب مدارس في إمارة دبي على هامش زيارته لدولة الإمارات بصفته سفيراً لإكسبو2020 دبي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية أن ميسي التقى مع 10 طلاب في قلب موقع الحدث الدولي ودرته ساحة الوصل، وقد تم اختيار سعداء الحظ الذين التقوى بقائد برشلونة بواسطة قرعة أجراها برنامج إكسبو للمدراس.

خلال زيارته اصطحب ميسي الطلّاب في جولة في ساحة الوصل، والتقط صوراً معهم ووقّع لهم على هدايا تذكارية شملت كرات قدم وأحذية للعب كرة القدم، وانضمت للجولة شخصيتا إكسبو 2020 دبي، راشد ولطيفة.

قال ميسي في تصريحات إعلامية: سعدت كثيراً بهذه الفرصة التي سمحت لي بقضاء وقت مع هؤلاء الطلّاب، الذين سيخرج من جيلهم نجوم المستقبل في عالم الرياضة، وفي الكثير من مجالات الحياة لبناء مستقبل عامر بالتفاؤل، يقوده الابتكار والاستدامة والتعاون بين العالم على النحو الذي سيكون عليه إكسبو 2020 دبي.

وأضاف: من دواعي سروري أن أعمل مع إكسبو 2020 دبي، الذي يضع الشباب في قلب رؤيته، أترقب مثل جميع الناس انطلاق إكسبو 2020 دبي في أكتوبر، لكي أرى بنفسي الابتكارات الكثيرة، والاستعراضات الحية، والفنون والثقافة، من أكثر من 190 بلداً في الحدث الأروع في العالم والمحفل الأكبر لاستعراض نبوغ الإنسانية ومنجزاتها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 19/2/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق