اخبار برشلونة اليوم الجمعة 14/2/2020 : برشلونة يتقدم على ريال مدريد في صفقة لاوتارو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 14 :

سبورت 360 – يبذل نادي برشلونة قصارى جهده من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ، ليكون خليفة لمهاجمه لويس سواريز، خلال السنوات القليلة القادمة.

وتفاجأ مسؤولو برشلونة برغبة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، حيث أشارت تقارير صحفية، إلى أن النادي الملكي سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع إنتر ميلان، والذي يبلغ 111 مليون يورو.

ويُعد المهاجم الأرجنتيني هدفاً واضحاً لبرشلونة منذ الصيف الماضي، خصوصاً وأن مُواطنه ليونيل هو من طلب قدومه إلى “كامب نو” لخلافة لويس سواريز، وفقاً للعديد من التقارير الإسبانية.

برشلونة لديه ميزة عن ريال مدريد في صفقة مارتينيز:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن لاوتارو مارتينيز لا يملك جواز سفر أوروبي، وهو ما يعني أن برشلونة لديه الأفضلية للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “ريال مدريد لديه بالفعل ثلاثة لاعبين من خارج نطاق الاوروبي (رودريجو جوس، فينيسيوس وإدير ميليتاو)، وأيضا رينيير الذي سيتدرب مع الكاستيا، ولكن هناك خطط ليصعد للفريق الأول في هذا الموسم”.

وبناءً على سبق، تقول الصحيفة، سيكون من الصعب بيع أحد هؤلاء اللاعبين في ظل صغر سنهم واعتبارهم من ضمن مشاريع مستقبل النادي الملكي، وكل هذا بدون احتساب تاكيفوسا كوبو المعار إلى صفوف مايوركا والذي يعتبر لاعباً أجنبياً بدوره.

في المقابل، يتواجد في برشلونة لاعبان أجانب فقط، هما آرثور ميلو وأرتورو فيدال، مع العلم أن هذا الأخير قد يغادر الفريق الكتالوني في الصيف القادم، وتحديداً إلى إنتر ميلان، حيث يعمل النادي على تسهيل عملية قدوم مارتينيز إلى قلعة الكامب نو.

ويمتلك برشلونة مقعداً للمهاجم الأرجنتيني، ويعلم مارتينيز جيداً مدى سهولة أن يصبح مهاجماً للفريق الكتالوني في العهد الجديد، خاصةً وأن لويس سواريز أنهكته الإصابات في المواسم القليلة الماضية وبالتالي بات رحيله أو اعتزاله خياراً مطروحاً بشدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 14/2/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق