اخبار برشلونة اليوم السبت 1/2/2020 : نابولي خصم برشلونة في أوروبا أكثر الأندية إنفاقاً في سوق يناير

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1 :

سبورت 360 – عمل نادي نابولي في سوق الانتقالات الشتوية الذي أغلق مساء أمس على تدعيم صفوفه بأكثر من عنصر مميز لتحسين أوضاعه في الدوري الإيطالي وكذلك تجهيزاً لمواجهة برشلونة المرتقبة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ولا يوجد أي نادٍ في أوروبا أنفق أكثر من الآتزوري سوى نادي هيرتا برلين الألماني والذي أنفق ما يقرب من 78 مليون يورو.

ويأتي نابولي في المركز الثاني حيث قام بإنفاق 65 مليون ونصف المليون يورو، حيث استقدم بوليتانو ودييجو ديمي ولوبوتكا لتدعيم خط الوسط، كما اتفق على شراء رحماني وبيتانيا في الشتاء.

رابع الأندية إنفاقاُ في السوق

برونو فيرنانديز كان أهم صفقة في السوق الشتوية

برونو فيرنانديز كان أهم صفقة في السوق الشتوية

برونو فيرنانديز كان أهم صفقة في السوق الشتوية

وجاء نادي موناكو في المرتبة الثالثة بإنفاق 62 مليون يورو، بينما جاء اليونايتد في المركز الرابع بعد إتمام التعاقد مع برونو فيرنانديز قادماً من سبورتنج لشبونة، وجاء إسبانيول في المرتبة الخامسة حيث أنفق 39 مليون يورو وهو النادي الوحيد من الدوري الإسباني الموجود ضمن الخمسة الأوائل.

وبالتأكيد لم تنوي الأندية الكبرى والمعتادة على الإنفاق في السوق مثل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي أن تُخاطر بشراء لاعب في منتصف الموسم.

ورغم النشاط الكبير لنادي إنتر بضم كريستيان إريكسن من توتنهام بالإضافة إلى موزيس وأشلي يونج لكنها كانت صفقات ذكية للاعبين يقترب عقدهم من الانتهاء ودفع 21 مليون ونصف المليون يورو لجلبهم إلى ميلانو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم السبت 1/2/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق