اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 15/1/2020 : نشرة برشلونة.. بيان فالفيردي ورؤية سيتيين

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 15/1/ :

سبورت 360 – قدم برشلونة مدربه الجديد كيكي سيتيين لوسائل الاعلام الاسبانية اليوم كمدير فني للفريق لمدة عامين و نصف خلفاً للمدرب إرنستو فالفيردي.

بدوره ودع فالفيردي البارسا و جمهوره برسالة مؤثرة في حين شعر مدرب السابق ديل بوسكي بالأسف على ما حل بمدرب بلباو السابق.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

ديل بوسكي: تفاجئت بإقالة فالفيردي وأشعر بالأسف له

علق السيد فيثنتي ديل بوسكي المدير الفني الإسباني المخضرم على إقالة مواطنه، إرنستو فالفيردي من تدريب فريق نادي برشلونة الإسباني.

وصرح دل بوسكي معلقاً على ما حدث قائلاً “أنا لا أحد حتى أحكم على من يُسيّرون نادي كرة قدم، أشعر بالأسف مثلما أفعل دائماً عندما يتعرض مدير فني للإقالة في منتصف الموسم”.

وأضاف “خصوصاً شخص مثل فالفيردي، الذي كان دائماً مثالاً لكيفية التصرف. هو رجل مدهش، ويمثل الكثير من الصفات الرائعة كمدير فني جيد”.

كيكي سيتين

كيكي سيتيين

سيتيين يُوضح موقفه من ضم بديلٍ لسواريز

قال كيكي سيتيين، مدرب برشلونة الجديد، إن الحديث عن التعاقد مع مهاجم صريح لا يزال مُبكراً، مُشيراً إلى أنه سيقوم بتقييم التركيبة البشرية التي يمتلكها الفريق الكتالوني، وبعدها سيُقرر ما إذا كان سيُبرم صفقات شتوية أم لا.

وقال مدرب البارسا الجديد خلال تقديمه لوسائل الإعلام: “التوقيع مع رأس حربة في يناير؟ سنرى، هناك لاعب مهم للغاية مصاب وهو لويس سواريز، لكن علينا أن نفكر فيما لدينا”.

وتابع: “حول المخطط، لا نعرف شيئاً بعد، علينا أن نرى اللاعبين الذين لدينا، وكيف يتكيفون.. علينا التحدث إلى الموظفين، الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن التعاقدات”.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

رئيس برشلونة يشرح أسباب إقالة فالفيردي

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسباب التي دفعت إدارة النادي لإقالة المدرب إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتيين بدلاً منه في الوقت الراهن، وذلك رغم تحقيقه لقب الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين.

وأوضح بارتوميو أن السبب وراء إقالة فالفيردي لا يتعلق بالنتائج بقدر ما هو يتعلق بالأداء بشكل عام، كما أكد أيضاً على حاجة الفريق واللاعبين لتغيير الأجواء من أجل اللعب بحافز جديد في القسم الثاني من الموسم.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن الأداء لم يكن جيداً، رغم أن النتائج في الدوري ودوري أبطال أوروبا كانت جيدة”.

إرنيستو فالفيردي

إرنيستو فالفيردي

وسواريز يُودعان فالفيردي برسالة عاطفية

وَجّه ليونيل ميسي ولويس سواريز، نجما برشلونة، رسالة عاطفية إلى مدربهما السابق إرنستو فالفيردي، عقب إقالته من منصبه مساء أمس الاثنين، بسبب تراجع نتائج البلاوجرانا منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

وقال ميسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (اسنتجرام): “شكراً لكل شيء يا مستر، من المؤكد أنك ستكون ناجحاً أينما ذهبت، لأنه، إلى جانب كونك محترفاً عظيماً، فأنت شخص طيب.. حظ سعيد وعناق كبير”.

من جانبه، كتب لويس سواريز في حسابه الرسمي بتويتر: “شكراً جزيلاً لك فالفيردي على كل الأوقات التي عشنا فيها كمحترفين، وسأظل إيجابياً كما علمتني.. شكراً لك ولجميع أعضاء الجهاز الفني على الاحترافية، وأتمنى لك التوفيق في كل ما هو قادم”.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

سيتيين: هدفي هو الفوز بكل شيء مع برشلونة

يهدف كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، للفوز بجميع البطولات مع الفريق الكتالوني، مشدداً في الوقت نفسه، على ضرورة تصحيح الأخطاء وإخراج أفضل ما لدى اللاعبين معنوياً وبدنياً.

وقال كيكي سيتيين خلال مؤتمر تقديمه كمدرب جديد للبارسا: “أشكر هذه المؤسسة الرائعة وأشكر بارتوميو وأبيدال، لم أحلم أبداً في حياتي أن أكون يوماً ما في برشلونة، هذا يوم مميز بالنسبة لي، لدي رغبة كبيرة لمواجهة هذا التحدي الكبير، والأهم هو توصيل الأفكار للاعبين”.

وتابع: “يوم أمس كنت مع الأبقار في مزرعتي الصغيرة، واليوم أدرب أكبر فريق في العالم، ولا يمكن أن أجعل اسم هذا النادي أفضل، لأنه وصل للقمة، لدي علاقة جيدة مع فالفيردي وهو رائع وخصم مميز عندما واجهته، وأقدر كثيراً عمله وشخصيته”.

ليونيل ميسي وإرنستو فالفيردي

ليونيل ميسي وإرنستو فالفيردي

بيان مؤثر من فالفيردي عقب إقالته من تدريب برشلونة

أصدر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة السابق، بياناً رسمياً يشكر فيه جميع مسؤولي النادي الكتالوني على ثقتهم به خلال فترة تواجده بالجهاز الفني للبلاوجرانا، مُتمنياً في السياق نفسه، التوفيق للمدير الفني الجديد كيكي سيتيين.

وقال فالفيردي في بيان رسمي نشرته صحيفة (آس) الإسبانية: “انتهت مسيرتي كمدرب لبرشلونة، موسمين ونصف من العمل المكثف والشاق، خلال هذه الفترة، مررتُ بأوقات سعيدة، احتفلنا بالألقاب والانتصارات، وأيضاً عشتُ أوقاتاً صعبة”.

وتابع: “ولكن قبل كل شيء، أود أن أركز على التجربة والعاطفة التي شعرت بها من المشجعين خلال هذه المرحلة. أود أن أشكر الرئيس بارتوميو ومجلس الإدارة، على الفرصة التي قدموها لي لقيادة الفريق، وثقتهم بي طوال هذا الوقت”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 15/1/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق