اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 15/1/2020 : ميسي يوجه رسالة لفافيردي بعد رحيله عن برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 15/1/ :

يوجه رسالة وداع لفالفيردي عقب رحيله

فريق عمل يوروسبورت عربية

14 يناير 2020

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%8A%D9%88%D8

وجه ليونيل ميسي مهاجم وأسطورة نادي برشلونة الإسباني رسالة وداعية لإرنستو فالفيردي مدرب الفريق السابق عقب رحيله عن تدريب البلوغرانا.

وقال ميسي من خلال رسالة عبر حسابه على إنستغرام: “شكراً على على كل شيء أيها السيد ,من المؤكد أنك ستكون رائعاً أينما ذهبت فبجانب أنك تتمتع باحترافية أنت شخص رائع حظاً سعيداً وعناق كبير لك”.

وكان نادي برشلونة قد قرر إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق وأعلن عن تعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق خلفاً له.

اقرأ أيضاً:  كوارث برشلونة تدق ناقوس الخطر على رأس ميسي

وأدى تراجع أداء ونتائج برشلونة هذا الموسم لاتخاذ إدارة برشلونة لهذا القرار حيث خسر البلوغرانا بطولة السوبر الإسباني من نصف النهائي بجانب تحقيق بعض النتائج السلبية ببطولة الليغا خاصةً خارج الديار.

وانهارت ثقة جماهير برشلونة تماماً في فالفيردي وهو ما ظهر بقوة من خلال المطالبات بإقالته طوال الفترة الماضية بجانب سعادتهم بقرار الإقالة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وكان فالفيردي قد قاد برشلونة قبل موسمين ونصف حقق خلالها جميع الألقاب المحلية لكنه فشل في تحقيق آمال الجماهير بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تابعوا حساب الكرة على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

كما ساهم إقصاء الفريق الفاضح على يد فالفيردي من النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا في سخط الجماهير عليه حيث ودع البطولة أمام وكرر الأمر مجدداً أمام ليفربول الموسم الماضي.

كما خسر فالفيردي بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي عندما تعرض للهزيمة أمام فالنسيا في المباراة النهائية.

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 15/1/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق