اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 : لماذا يتفوق ريال مدريد على برشلونة في “الصفقات البرازيلية”؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/1/ :

يمتلك كلمة السر

يوروسبورت عربية

06 يناير 2020

%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%8A%D8

ارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في 2018 لكن ريال مدريد نجح في ضم اللاعب من صفوف فلامنغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

وفقا لصحيفة “ماركا” برشلونة تفاوض مع فلامنغو قرابة 3 أشهر من أجل تخفيض مطالبه المالية لكن ريال مدريد حسم الصفقة في 48 ساعة فقط.

وحاول برشلونة التعاقد مع رودريغو غوس من صفوف سانتوس لكن فلورنتينو بيريز من جديد تفوق على البرسا وضم اللاعب مقابل 45 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. يحطم في انستغرام

من جديد عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” غلافها بأن برشلونة يرغب في ضم جيسوس رينير من صفوف فلامنغو وأن سعر اللاعب 75 مليون يورو وبعد أيام قليلة حسم ريال مدريد الصفقة مقابل 30 مليون يورو فقط ليصبح اللاعب البالغ من العمر 17 عاما على أبواب ريال مدريد.

وينتظر ريال مدريد يوما 19 يناير المقبل عندما يبلغ رينير 18 عاما للاعلان عن الصفقة بشكل رسمي قادما من فلامنغو النادي السابق لفينيسيوس جونيور.

السر في مهندس الصفقات:

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..

Android

IOS

يمتلك ريال مدريد سر يمنحه أفضلية ضم أي لاعب برازيلي وهو جوني كالافاس الشهير بمهندس الصفقات اللاتينية وهو أبرز كشافي النادي الأبيض العاصمي في قارة أمريكا الجنوبية وبالتحديد في البرازيل.

كالافات علاقته رائعة مع الأندية البرازيلية واللاعبين في بلاد السامبا وهو من نصح ريال مدريد بالتعاقد مع فينيسيوس ورودريغو ورينير هو من تحدث مع اللاعبين وأقنعهم باللعب في النادي الأبيض بدلا من برشلونة.

مهندس الصفقات كذلك هو من أقنع فلامنغو ببيع رينير وفينيسيوس وتحدث مع سانتوس لحسم وصول رودريغو إلى بيرنابيو.

أمر آخر يمنح ريال مدريد الأفضلية وهو طريقة دفع المال حيث حاول برشلونة كثيرا تخفيض سعر اللاعبين مثلما فعل وتعاقد مع آرثر ميلو مقابل 25 مليون يورو فقط لكن أندية فلامنغو وسانتوس رفضت شروط برشلونة المالية وفضلت فلورنتينو بيريز الذي وافق على تحقيق المطالب المالية للأندية البرازيلية بشكل سريع.

ولم يخسر ريال مدريد الصراع على ضم أي لاعب برازيلي في السنوات الماضية إلا سباق ضم غابرييل خيسوس اللاعب الذي كان قريبا من ريال مدريد لكنه في النهاية فضل الذهاب إلى .

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق