اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 : سيميدو يربك الحسابات.. نيمار يعود “بالطلب” ولماذا رفض نوبل النادي!

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/1/ :

كل ما يخص أخبار برشلونة على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

06 يناير 2020

%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88-%D9

لا يزال ميركاتو برشلونة يدور حول بعض الأسماء رغم هدوء موقف النادي الرسمي الذي يتراءى للعين أنه لن يبرم أي صفقات استقدامية هذا الشتاء، بينما يستعد الكتلان للمشاركة في كأس السوبر الإسبانية في مدينة جدة .

وسيخوض برشلونة مواجهة نصف النهائي أمام أتليتكو مدريد، فيما تجمع المباراة الأخرى  بفالنسيا والفائزان يلتقيان في المشهد الختامي.

نرصد لكم أبرز أخبار برشلونة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة وما تداولته الصحف الأوروبية صبيحة اليوم..

 

أمينة.. خلال زيارته إلى إحدى المستشفيات رفقة فرانكي دي يونغ وصامويل أومتيتي بإقليم كاتالونيا، فوجيء رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو بطلب من أطفال مرضى بجلب  دا سيلفا إلى الفريق مرة أخرى، وبينما هم بالتقاط الصور التذكارية والمصافحة، بادر الأطفال بالصياح في أكثر من مناسبة “أعد لنا نيمار”. كان هذا ما رصدته يومية “سبورت”.

رفض.. كشفت صحيفة “ديرشبيغل” الألمانية عن رفض الحارس المُنضم حديثًا إلى بايرن ميونيخ، ألكسندر نوبل (23 عامًا) عرضًا من جانب برشلونة للانضمام إلى صفوفه هذا الشتاء. وأعزت شبيغل السببب إلى نية البلاوغرانا في إعارته ومن ثم العودة لخلافة تيرشتيغن بعد 3 سنوات. بينما يشعر اللاعب أن دوره مع بايرن قد حان لتقدم مانويل نوير في العمر.

تأمين.. زعمت يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة برشلونة قررت استعادة لاعبها إيميرسون أباريسيدو (20 عامًا) المُعار إلى ريال بيتيس، في حال غادر نيسلون سيميدو النادي خلال الشتاء الجاري. ويلعب الواعد البرازيلي -الذي قال إنه يحلم بصناعة التاريخ ببرشلونة- في صفوف بيتيس مُعارًا لعامين بينما سجل 3 أهداف وصنع 4 هذا الموسم مُقدمّا مستويات مذهلة. 

عودة.. وتِباعًا لما يقدمه أداما تراوري (23 عامًا) من مستويات ملفتة بالدوري الإنجليزي الممتاز رفقة وولفرهامبتون هذا الموسم، كشفت يومية “ميرور” عن خطة من برشلونة لعودته مُجددَا إلى أروقة كامب نو. ترعرع أداما في أكاديمية برشلونة وغادرها عام 2015 باتجاه إنجلترا والآن تقول الصحيفة أن الوقت قد حان للعب لصالح الفريق الأول لبرشلونة.

الموعد.. قالت يومية “سبورت” الإسبانية إن إدارة برشلونة حددت ظهرغدٍ (02:00م) للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض بطولة كأس السوبر المحلية، وبالتحديد سيكون إقلاع طائرة الفريق عقب التدريبات الصباحية بمدينة “خوان غامبر”، بينما يترقب وصول البعثة في السابعة مساءً إلى مدينة جدة التي تحتضن البطولة.

إصرار.. وعلى ما يبدو فإن مدرب فريق إنتر ميلانو، أنطونيو كونتي، مُتمسك لدرجة كبيرة بضم أرتورو فيدال من برشلونة. يقول تقرير من موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن كونتي أخبر الإدارة بضرورة جلب اللاعب بأي ثمن، ومن المنتظر أن تجمع جلسة بين وكيل أعمال اللاعب، فرناندو فيليتيشيفيتش، وإدارة النادي الإيطالي اليوم .

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق