اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 : نشرة برشلونة.. كونتي يرفض الحديث عن فيدال وريال مدريد يبتعد تاريخياً

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/1/ :

سبورت 360 – كان تركيز الصحافة الإسبانية والكتالونية على إنجاز برشلونة بخروجه من مرحلة الذهاب في الدوري الإسباني متصدراً لجدول الترتيب وبفارق الأهداف عن ، وفي رصيدهما 40 نقطة.

ورغم أن برشلونة بات بطل الشتاء إلا أنه تعرض لانتقادات كبيرة بسبب تعادله مع إسبانيول.

وفي تقرير يومي يستعرض سبورت 360 عربية نشرة أخبار برشلونة ليوم 5-1-2019.

كونتي يعلق على ارتباط الإنتر بالتوقيع مع فيدال

أنطونيو كونتي

رفض الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر الإيطالي، الحديث عن ارتباط “النيراتزوري” بالتوقيع مع عددٍ من اللاعبين أبرزهم التشيلي أرتورو فيدال من برشلونة، والدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي لمباراة الإنتر ونابولي التي تجمعهما مساء في الدوري الإيطالي ” لا أتحدث عن سوق الانتقالات أو لاعبي الفرق الآخرى، احتراماً للفريق الحالي بالتأكيد، هنالك طرق مختصرة لتحقيق النجاح وقد جلبنا لاعبين قادرين على المنافسة على مستوً أعلى، لذلك لا نستطيع تغيير الفريق كل يوم، لقد فهم كل واحد منا أننا بحاجة إلى رفع المستوى بشكلٍ فردي، لذلك ننمو معاً كفريق واحد، وهذا يستغرق بعض الوقت”.

برشلونة يتصدر قائمة الأكثر استحواذاً في الدوري الإسباني

لويس سواريز

انتهت مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني بتصدر برشلونة وريال مدريد جدول ترتيب البطولة بـ 40 نقطة لكل منهما، مع أفضلية الأهداف بالنسبة للفريق الكتالوني.

وبذلك توج برشلونة بطلاً لمرحلة الشتاء، والتي شهدت أيضاً سيطرته على قائمة الفرق الأكثر استحواذاً على الكرة في الليجا خلال المرحلة الأولى.

وتبلغ نسبة استحواذ برشلونة على الكرة كمعدل عام في كل 61.1%، بينما تصل نسبة استحواذ ريال مدريد 56.7% الذي يتواجد في المركز الثاني.

فالفيردي غاضب من لاعبي برشلونة بسبب مباراة إسبانيول

برشلونة

ظهر غضب الإسباني إرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة على لاعبيه بعد التعثر أمام إسبانيول أمس بالتعادل 2-2 في ديربي كتالونيا الذي جمعهما ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن فالفيردي أظهر غضبه من خلال إيقاف التدريب عدة مرات لتصحيح بعض الأمور.

برشلونة أضاع فرصة تاريخية لتخطي عدد أهداف ريال مدريد

لويس سواريز

فشل برشلونة في التفوق على ريال مدريد لأول مرة في تاريخ النادي من خلال عدد الأهداف المسجلة في تاريخ النادي، بتعادله 2-2 مع إسبانيول، وفي نفس الوقت فوز غريمه على خيتافي بثلاثية نظيفة أمس السبت.

وقبل مباراتي الجولة التاسعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب كان برشلونة يمتلك 6136 هدف في الدوري الإسباني مقابل 6137 هدف للريال، بينما أصبح في رصيد البارسا 6138 هدف، مقابل 6140 هدف لريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق