اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 : انقسام في برشلونة حول خليفة إرنستو فالفيردي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/1/ :

سبورت 360 – لا يزال إرنستو فالفيردي على رأس الإدارة الفنية لنادي برشلونة، وسط مطالب قوية برحيله وتعويضه بمدرب آخر أكثر طموحاً، وأكثر قدرةً على استغلال الإمكانيات التي تتميز بها الترسانة البشرية للفريق.

واستهل برشلونة مشواره عقب العودة من العطلة الشتوية بخسارة نقطتين ثمينتين أمام جاره وغريمه إسبانيول “متذيل الترتيب”، ليقدم إرنستو فالفيردي ولاعبوه، هدية أعياد الميلاد لصاحب المركز الثاني .

إدراة برشلونة تدرس خيارات عديدة لتعويض فالفيردي:

وبحسب الصحفي فرانسيس أجويلار، الذي يعمل بصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأمانة الفنية لبرشلونة تُقدر اسم ماوريسيو بوتشيتينو كثيراً (فكرة تحظى بموافقة بارتوميو)، لكن هناك شك حول ما إذا كانت الجماهير ستتجاوز عنه الآراء والتصريحات التي أدلى بها سابقاً ضد النادي الكتالوني.

وبحسب الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، فإن بعض المسؤولين يدعمون خيار بوتشيتينو ورونالد كومان أيضاً، ولكن البعض الآخر يرى أن روبرت مارتينيز (مدرب بلجيكا) سيكون خياراً جيداً، وهو ما يؤكد أنه لا يوجد اسم يحظى بالإجماع لحدود اللحظة.

وأضاف أجويلار: “يٌعتقد أن مدرب برشلونة المستقبلي يجب أن يكون، إلى جانب كونه مدرباً ممتازاً، (يجب أن يكون) شخصاً قادراً على إدارة غرفة الملابس، خاصةً وأن فالفيردي كان مسؤولاً عن غرور اللاعبين خلال الموسمين الماضيين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6/1/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق