اخبار برشلونة اليوم الأحد 5/1/2020 : فالفيردي يتحدى إدارة برشلونة بفيدال

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 5/1/ :

فيدال يثبت أهميته بمباريات برشلونة

فريق عمل يوروسبورت عربية

05 يناير 2020

%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%

أثبت أرتورو فيدال لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني قيمته الكبرى بمباريات الفريق وعلى الرغم من حلوله بديلاً إلا أنه يمتلك الحل السحري بمباريات البارسا.

ولم يتردد إرنستو فالفيردي مدرب الفريق في استخدام فيدال كأول التبديلات خلال الفريق أمام إسبانيول بالليغا عقب تأخر النادي الكتالوني بهدف في الشوط الأول حيث بدأ في إجراء عمليات الإحماء بمنتصف الشوط وحل بديلاً لإيفان راكيتيتش مع بداية الشوط الثاني.

صورة.. فيدال يحتفل بهدفه في إسبانيول

وعقب نزول فيدال استطاع البلوغرانا تحويل تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين واستطاع النجم التشيلي أن يسجل هدف الفريق الثاني ليسجل سادس أهدافه ببطولة الليغا هذا الموسم ويكون أفضل عنصر من بين لاعبي الوسط خاصةً من الناحية التهديفية.

وأثار فيدال الجدل خلال الفترة الماضية بسبب شكواه ضد إدارة نادي برشلونة بسبب مطالبته بالحصول على مبلغ 2.4 مليون يورو كمكافأة وهو ما أثار الجدل حول إمكانية بقائه بصفوف الفريق بالفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً:  ألفيس الجديد يُطيح بسيميدو خارج برشلونة

ولم يؤدي فيدال سوى حصتين تدريب فقط عقب العودة من عطلة أعياد الميلاد لكنه قدم مردود أكثر من رائع خلال المباراة على الرغم من تعثر ناديه.

كما أثنى إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة على مردود فيدال وأكد أن النجم التشيلي يمتلك دائماً أفضل الحلول الهجومية من بين لاعبي الوسط لذلك يلجأ له بالمباريات.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..
Android
IOS

وتلقى فيدال عرضاً جاداً للانتقال لنادي إنتر الإيطالي في الشتاء وأشارت التقارير إلى رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن برشلونة إلا أن فالفيردي متمسك ببقائه.

كما أعرب لويس سواريز مهاجم الفريق عن تمنيه ببقاء اللاعب هذا الموسم خلال تصريحات له عقب مباراة الديربي أمام إسبانيول في حين ستكشف الأيام المقبلة مصيره.

لمتابعة حساب الكرة عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

وشارك أرتورو فيدال في 20 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف لكنه شارك في 14 مباراة منهم كبديل و 6 مباريات فقط أساسي.

اخبار برشلونة اليوم الأحد 5/1/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق