اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1/1/2020 : الأسطورة الخارق.. ميسى يستهدف تحقيق 20 رقما قياسيا فى 2020 مع برشلونة.. 500 انتصار ضمن 900 مشاركة مع البارسا.. الوصول للهدف الـ700 ولقب دورى الأبطال الخامس.. تحطيم أرقام بيليه ودانى الفيش وتشافى ورونالدو

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/1/ :


 

ورصدت صحيفة “ذا صن”البريطانية، 20 رقماً قياسياً يستهدف تحقيقهما فى 2020 بقميص برشلونة وهم..


500 انتصار مع برشلونة


 

يملك ميسي 498 إنتصار من مجموع 705 مع برشلونة بكافة المسابقات، وضد إسبانيول فى ديربي كتالونيا المقبل وأمام أتلتيكو مدريد بالسوبر الإسباني يتطلع للوصول إلى الفوز الـ 500.


900 مباراة داخل جدران برشلونة

 


لعب ميسي 843 مباراة منذ بدايته مع برشلونة فى سن الـ16 عام 2004، ويسعى للوصول إلى المباراة الـ 900 خلال عام 2020.


الوصول إلى الهدف الـ700 مع برشلونة

 


فى عام 2019، وصل نجم برشلونة إلى الإنتصار الـ 600 عندما سجل الركلة الحرة الرائعة ضد ليفربول فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا بكامب نو، ويتطلع لتحقيق رقم قياسى بإحراز الهدف الـ 700 العام الجديد.


اللقب الخامس من دوري أبطال أوروبا

 


توج النجم الأرجنتينى بـ 4 ألقاب تشامبيونزليج مع برشلونة، ويسعى لإحراز اللقب الخامس فى عام 2020، بعد أن فشل فى تحقيقه الـ 4 سنوات الماضية، ليكسر بهذا رقمى تشافى هيرنانديز وأندريس إنييستا أصحاب الـ 4 بطولات قارية أيضاً.


اللقب الحادى عشر من الدوري الإسباني


 

يستهدف نجم برشلونة الحصول على لقب الليجا للمرة الـ 11 فى تاريخه مع الفريق الكتالونى الموسم الجارى، ليفصله فقط لقباً وحيداً عن الأكثر تتويجاً بالمسابقة المحلية خينتو أسطورة صاحب الـ 13 لقباً.


تخطى الأسطورة البرازيلية بيليه

 


يتطلع ميسي لكسر رقم بيليه كأكثر اللاعبين فى العالم تسجيلاً للاهداف مع ناد واحد (سانتوس البرازيلي) بـ 643 هدفاً، فيما وصل النجم الأرجنتينى إلى 618 هدفاً مع برشلونة حتى الأن.


تحطيم رقم دانى ألفيس

 


ينفرد دانى ألفيس نجم ساوباولو بقائمة أكثر لاعب تتويجاً بالألقاب على مر التاريخ بـ 40 بطولة، فيما يملك ميسي 34 لقباً وأمامه تحدى كبير بدءاً من العام الجديد 2020 للوصول إلى النجم البرازيلي.


البيتشيتشي السابع بالليجا

 


توج ليونيل ميسي جائزة “البيتشيتشي”6 مرات كأفضل هداف للدوري الإسباني، ويصارع كريم بنزيما فى عام 2020 على الجائزة السابعة، حيث يحتل صدارة هدافي الليجا فى عام 2019 بـ 13 هدفاً، فيما يأتى كريم بنزيما وصيفاً بـ 12 هدفاً.


الحذاء الذهبي السابع

 


فاز ميسي نجم برشلونة الإسباني بـ 6 أحذية ذهبية كأفضل هداف فى الدوريات الكبري “بيج 5” والتى تمنحها صحيفة “ماركا”الإسبانية، وفى العام الجديد يتطلع للتتويج بالحذاء الذهبي السابع، حيث يحتل الوصافة بـ 4 أحذية ذهبية.


الكرة الذهبية السابعة


 

حصل ميسي على الكرة الذهبية السادسة فى تاريخه لعام 2019، ليكسر الشراكة مع رونالدو صاحب الـ 5 كرات ذهبية، ويأمل فى حصد السابعة بالعام الجديد.


لقب كوبا أمريكا الأول مع التانجو

 


يحلم ليونيل ميسي نجم برشلونة بالحصول على لقب كوبا أمريكا لأول مرة مع الأرجنتين، حيث تستضيف بلاده البطولة القارية يونيو 2020.


تجاوز رونالدو فى الهاتريك بدوري أبطال اوروبا


 

يتساوى ليونيل ميسي نجم برشلونة مع كريستيانو رونالدو لاعب فى قائمة الهاتريك بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل كلاً منهما 8 هاتريك بالمسابقة القارية.


تخطى تشافى فى قائمة الأكثر مشاركة مع برشلونة

 


تخطى ميسي أندريس إنييستا فى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع برشلونة على مر التاريخ العام الماضى، حيث وصل النجم الأرجنتينى إلى المباراة الـ 705 مقابل 674 لإنييستا، وأمامه 62 هدفاً لمعادلة رقم تشافى هيرنانديز متصدر القائمة بـ 767 مباراة.


خوض المباراة الـ 600 بالقميص 10

منذ أن تسلم القميص رقم 10 من النجم البرازيلي رونالدينيو، لعب 595 مباراة بهذا التشيريت ويتطلع للوصول به إلى المباراة الـ 600.


معادلة رقم رونالدو التاريخي فى دوري أبطال أوروبا

 


ينفرد كريستيانو رونالدو بلقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ 128 هدفاً، ويبقي أمام ميسي 14 هدفاً لمعادلة رقم نجم يوفنتوس، وهو تحدى من نوع أخر فى 2020.


معادلة رقم تشافى بتشامبيونزليج

 


خاض ليونيل ميسي 140 مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، ويفصله فقط 11 هدفاً للوصول إلى رقم تشافى هيرنانديز الأكثر مشاركة مع البارسا بالبطولة، حيث لعب 151 مباراة.


التهديف فى ثالث نهائى بدوري أبطال أوروبا

 


يتساوى ليونيل ميسي مع صامويل إيتو بالتهديف فى نهائيين بدوري أبطال أوروبا، ويأمل فى التسجيل بالنهائى الثالث عام 2020، حال وصول البلوجرانا إلى نهائى إسطنبول.


هداف دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة

 


حصل ليونيل ميسي على لقب هداف دوري الأبطال للمرة السادسة فى تاريخه الموسم الماضى، رغم خروج برشلونة من الدور نصف النهائى، ويأمل فى الحصول على هذا اللقب للمرة السابعة بالعام الجديد.


الأكثر مشاركة بالكلاسيكو


 

تعادل ليونيل ميسي مع تشافى هيرنانديز فى اللاعبين الأكثر مشاركة بالكلاسيكو، حيث خاض كل منهما 42 مباراة ضد ريال مدريد، وفى الموسمين المقبلين يستطيع الإحتفاظ بهذا الرقم لصالحه.


تحطيم رقم جونينيو فى الركلات الثابتة

 


أحرز ميسي 52 هدفاً من ركلة ثابتة ويتبقي له هدفين لمعادلة رونالدو صاحب الـ 54 هدفاً، وأمام تحدى للوصول إلى رقم البرازيلي جونينيو صاحب الـ 76 هدفاً من ركلة ثابتة.

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1/1/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق