اخبار الكرة الجزائرية - المحترف الأول: أ. البرج 1 - 0 ن. حسين داي (ملخص اللقاء)

الدوري الجزائري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

البطاقة الفنية:

ملعب 20 أوت (برج بوعريريج) جدو معتدل، جمهور قليل، أرضية جيّدة، تنظيم محكم، تحكيم لبصيري، سراج وبن سنوسي.

الأهداف: يوسف جحنيط (د85) لـ أ. البرج

أ.البرج: سيدريك، ﭭتال، بعوش، عروسي، حموش، زرارة، ﭭعـﭭـع، عيسى الباري، بلعميري، درواش، بن عياد.

المدرب: دوما.

ن.حسين داي: بن شلف، آيت الهادي، نغيير، بلعيد، عزّي، آيت فرﭭان، واجي، بوتمان، يعيش، يايا، جرموني.

المدرب: عجالي

ملخص الشوط الأول:

كان الشوط الأول معظمه للأهلي المحلي الذي سيطر على كامل أجواء هذه المرحلة مقارنةً بالنصرية لم تقم بالشيء الكثير.

 وكانت البداية في د5، بحيث انطلق بن عياد على الجهة اليسرى ولكن لا أحد كان في الاستقبال. أربعة دقائق بعدها تأتي فرصة أخرى للبرج بحيث وبعد أخذ ورّد في منطقة النصرية الكرة تنتهي عند عيسى الباي ولكن الحارس بن شلف كان في المكان المناسب وأخرجها إلى الركنية.

في د15، بن عياد ينطلق على الجهة اليسرى ويفتح ناحية بن عميري الذي كان في وضعية مناسبة ولكن الكرة مرت من أمامه ليفوّت فرصة جيّدة للتسجيل. دقيقة بعدها، بن عميري ينطلق على الجهة اليمى ويفتح لن عياد الذي يحاول برأسية ويفوّت على فريقه فرصة أخرى.

وتوغّل ﭭتال في د22 على الرواق الأيمن ليمّرر ناحية منطقة الجزاء وتصل الكرة إلى دراوش الذي حاول بمقصية ولكن أحد المدافعين تدخل وأخرج الكرة إلى الركنية. أربعة دقائق بعدها يتوغل ﭭتال مرةً أخرى داخل منطقة الجزاء ليقذف ناحية المرة ولكن حارس النصرية كان في المكان المناسب وانقّض على الكرة.

وسجّلنا أولى الفرص لصالح النصرية في د35، مع كرة تصل للمهاجم جرموني الذي يقذف داخل منطقة الـ18 ولكن الدفاع يبعد بصعوبة إلى الركنية. وحاول بن عميري القذف من الـ25 م في د42، ولكن كرته تمّر جانبية بقيل عن القائم الأيسر.  دقيقة بعدها عاد جرموني من جانب النصرية لتهديد مرمى سيدريك ولكن كرته كانت فوق الإطار. ويحاول ﭭـعـﭭـع التصويب بقوة ولكن والحارس يبعد الخطر مرةً أخرى. وآخر فرصة  كانت في د45 بن حينما تلقى كرة في 18 م من درواش وكان في وضعية سانحة ولكن الحارس يتألق. لتنتهي المرحلة الأولى بتعادل سلبي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني:

وتميّز الشوط الثاني بسيطرة البرج دائماً التي كانت أفضل بكثير من النصرية. وكانت أولى الفرص في د46، بحيث يمّرر بعوش لبن عياد لذي بدوره مرّر لبن عميري ولكن الدفاع تدخل وأبعد بصعوبة.

رّد النصرية كان دقيقة بعدها عن طريق جرموني الذي جرّب حظه من 25 م ولكن الحارس يعيد الكرة إلى الميدان ليتدخل أحد المدافعين ويبعد الخطر.

ومن جهته، دخل يعيش في د49 داخل منطقة الجزاء ولكنه أكثر المراوغات ليضيّع على نفسه فرصة واضحة. وعاد جرموني يحاول مرة أخرى التسديد في د57، ولكن قذفته مرّت جانبية بقليل.  ويتوّغل عيسى الباي على الجهة اليمنى

ويمنح كرة جيّدة لن عياد الذي يجد نفسه وجهاً لوجه في د60 مع الحارس بن شلف ولكن وبعد أن حاول مراقبة الكرة تدخل مدافع النصرية ليحرمه من التسجيل. وبعد سوء تفاهم في د62 في دفاع الأهلي، كاد يستغل البديل مواقي الأمر ويسجّل هدف التقدم. وبعدها كان اللعب فاتراً بحيث لم نشاهد الشيء الكثير من الطرفين.

 وانتظرنا د84 لنسجّل الفرصة التي جاء من خلالها هدف السبق لصالح الأهلي، بحيث يمرّر البديل بلمختار للظهير الأيمن ﭭتال الذي بدوره فتح ناحية الهجوم أين تواجد جحنيط في القائم الأول والذي لم يجد صعوبة في فتح باب التسجيل برجله. بعدها وفي د88، حضرنا لفرصة مضاعفة النتيجة من البرج بحيث تواجد دراوش في وضعية جيّدة في منطقة الجزاء ولكنه كرته مرّت جانبية بقليل عن القائم الأيسر. لتنتهي المباراة بفوز البرج الذي يتنفس بعض الشيء في حين أن النصرية تواصل سلسلة نتائجها السلبية بعد تعادلها في الديار أمام "الحمراواة" خلال الجولة الفارطة.   

أخبار ذات صلة

0 تعليق