اخبار الكرة الجزائرية - المحترف الأول: م. وهران 0 - 0 إ. بسكرة (ملخص اللقاء)

الدوري الجزائري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

البطاقة الفنية:

ملعب الشهيد "أحمد زبانة" بـ وهران ، من دون جمهور، أرضية صالحة، جو مشمس، تنظيم محكم، تحكيم لـ الثلاثي بوكواسة، بونوة، بوخافلة

الأهداف :

م . وهران : معزوزي، فغلول، عيزماني، مصمودي، فيفيان، هريات، بن عمّارة، ملاّل، شاوتي، مطراني، فريفر.

المدرب : مشري بشير

إ . بسكرة : بوسدر، بوفليغة، قبلي، عدوان، لخضاري، سوياد، بوعافية، بن عاشور، سيسي، سامر، بن قويدر.

المدرب : لكناوي

ملخص الشوط الأول:

بداية المباراة شهدت سيطرة شبه مطلقة لـ المحليين الذين تحكموا في زمام الأمور، أمام تراجع رهيب لـ الزوار الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة، وكانت مجمل الفرص الخطيرة لـ الحمراوة تأتي من مخالفات مباشرة، حيت سجلنا أول فرصة في (د5) ملال ينفذ مخالفة مباشرة نحو الدفاع يتدخل ويبعد الخطر في آخر لحظة .

لاعبو المولودية واصلوا رحلة البحت عن الوصول إلى مرمى الزوار، (د8) المهاجم شاوتي يقوم بعمل فردي يرواغ مدافع بطريقة جميلة ويوزع ناحية زميله مطراني، الذي لم تسله الكرة بعدما قطعها الدفاع في الوقت المناسب .

رد فعل الزوار جاء في (د15) بن قويدر ينفذ مخالفة بإتجاه المهاجمين، سيسي ينفلت من الرقابة يسدد كرة مرت جانبية عن مرمى الحارس معزوزي .

(د20 ) مخالفة لـ الحمراوة ينفذها دائما ملال بإتجاه المرمى، الحارس بوسدر بصعوبة يبعدها بأصابع اليدين إلى الركنية التي لم تأتي بأي جديد على مستوى النتيجة .

هذا وفوت بن قويدر من جانب الزوار فرصة فتح باب التسجيل في (د22) بعد خطأ فادع من دفاع الحمراوة، بن قويدر وجه لوجه لم يستغل الفرصة جيدا ويسدد كرة مرت جانبية عن المرمى .

صانع ألعاب الحمراوة ملال لا يكل ولا يمل من تنفيذ المخالفات المباشرة بإتجاه المرمى، على أمل أن تلفى من يحولها برأسية إلى الشباك، حيت في (د30) سدد الأخير مخالفة بتسديدة قوية الحارس بوسدر يردها بصعوبة إلى الركنية .

أخطر فرصة سانحة لـ التهديف لصالح الزوار جاءت في (د36) بوفليغة يفتح ناحية سيسي، هذا الأخير انفلت من الرقابة اللصيقة وفي وضعية مناسبة للتسجيل يضرب الكرة برأسية مرت جانبية بقليل عن مرمى الحارس معزوزي، وسط حيرة من اللاعب وزملائه في الدكة .

آخر فرصة في المرحلة الأولى كانت لـ المحليين، في (د40) فريفر في وضعية مناسبة لـ التمرير بعد هجمة مرتدة، يفضل التسديد نحو المرمى كرته مرت فوق العارضة الأفقية، في لقطة كان فيها فريفر أناني مع زملائه، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأولى على وقع نتيجة التعادل السلبي من دون أهداف .

ملخص الشوط الثاني:

المرحلة الثانية شهدنا فيها سيطرة عقيمة من جانب لاعبي المولودية، الذين رغم الفرس العديدة التي أتيحت لهم أمام المرمى، إلا أنهم لم يتمكنوا من هز الشباك، (د47) شاوتي يتوغل داخل منطقة العمليات يسدد الدفاع يبعد الخطر .

بعدها جاء الرد سريع من جانب الزوار في (د65) بعد هجمة مرتدة سريعة قادها بوفليغة، الذي وزع ناحية الهجوم، سيسي يرتقي برأسية كرته مرت جانبية عن مرمى الحارس معزوزي .

هذا وشهدت (د )76 تدخل موفق من المدافع لخضاري الذي أبعد كرة قرتيل من على خط المرمى، منقذا فريقه من هدف محقق .

أخطر فرصة لـ المحليين جاءت في (د86) قرتيل يقوم بعمل فردي ممتاز، حين رواغ مجموعة من المدافعين ينطلق نحو المرمى، يتعثر تم يسقط بعدما وجد نفسه وجه لوجه أمام الحارس بوسدر، مفوتا فرصة فتح باب التسجيل .

وفي (د90) طالب لاعبو الحمراوة حكم المباراة بوكواسة بمنحهم ركلة جزاء صحيحة، بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي بكرة، إلا أن الحكم طالب بمواصلة اللعب وسط احتجاجات كبيرة من اللاعبين والطاقم الفني، الذين اعترضوا على فرار الحكم الذي جاء منحازا للمنافس، علما أن الأخير كان قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع مصمودي، لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية نهاية الوقت الأصلي للمباراة ويعلن الحكم عن نهايتها على وفع نتيجة التعادل السلبي، ليتعثر المولودية من جديد على أرضه ويضيع فرصة ثمينة لتعزيز رصيده في البطولة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق