الدوري الجزائري / الدوري الجزائري

اخبار الكرة الجزائرية - المحترف الأول: ش.القبائل 1 - 0 ج.عين مليلة (ملخص اللقاء)

ملعب أول نوفمبر بالحراش، أرضية جيدة، دون جمهور، طقس ربيعي. التحكيم للثلاثي: عوينة سعيد، كشيدة وعوينة.

الأهداف: بانوح د9 لـ ش.القبائل.

ش.القبائل: بن بوط، ميباركي، بن شريفة، بن شعيرة، سوياد، سعدو، ايراتني، بونوة (العرفي د80)، أوقاسي (بن سايح د60)، حمرون، بانوح.
المدرب: دوما.

ج.عين مليلة: بولطيف، قمرود، ابوزيدن (زياد حمزة د46)، بوحكاك، زياد رابح، هريات، ديب، سي عمار (صيام د70)، دهار (ذبيح د79)، طيايبة، بيطام.
المدرب: أيت جودي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:

دخلت التشكيلة القبائلية المرحلة الأولى من هذه المباراة، بعزيمة كبيرة، حيث لم تمر سوى دقائق قليلة فقط من بداية المباراة، حتى تمكن المهاجم بانوح من فتح باب التسجيل وذلك في (د9)، بعد تمريرة في العمق من لاعب وسط الميدان بن شعيرة ناحية بانوح الذي يروض الكرة ويتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد بقوة ويفتح باب التسجيل، رد فعل فريق جمعية عين مليلة جاء في (د20) قمرود يوزع على الجهة اليمنى ناحية دهار الذي يرتقي برأسية، لكن سعدو في المكان المناسب ويبعد الكرة في آخر لحظة. بعد ذلك واصل فريق جمعية عين مليلة محاولته للعودة في المباراة حيث في (د24)، مخالفة قريبة من منطقة العمليات وعلى الجهة اليسرى ينفذها اللاعب سي عمار ناحية نقطة تنفيذ ركلة الجزاء، دهار يسدد بقوة لكن القائم يرد الكرة.

وفي (د25) محاولة أخرى للشبيبة على الجهة اليمنى عن طريق بن شعيرة الذي يتوغل داخل منطقة العمليات، يوزع ناحية أوقاسي، هذا الأخير يسدد بقوة لكن كرته بين أحضان الحارس بولطيف، وفي (د32)، بن شريفة يمرر طويلة ناحية حمرون، هذا الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات، ثم بعد ذلك يمرر بدوره ناحية بانوح، هذا الأخير يسدد بقوة لكن كرته جانبية بقليل. آخر محاولة في هذه المرحلة الأولى من هذه المباراة، كانت لصالح الشبيبة وذلك قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول وبالضبط في (د41 )، بن شعيرة على الجهة اليمنى يوزع ناحية القائم الثاني أين كان يتواجد حمرون، هذا الأخير يرتقي وبرأسية، لكنه كرته فوق العارضة الأفقية، لينتهي الشوط الأول بتفوق الشبيبة على جمعية عين مليلة بهدف مقابل صفر.

الشوط الثاني:

أطوار المرحلة الثانية من هذه المباراة، دخلها عناصر جمعية عين مليلة لمحاولة العودة في النتيجة، أول فرصة في هذا الشوط الثاني كانت لصالح عناصر جمعية عين مليلة في (د49)، سي عمار يسدد بقوة على بعد 25 متر، لكن كرته بين أحضان الحارس بن بوط، ثم بعد ذلك جاء رد فعل عناصر الشبيبة وذلك في (د67)، بن شعيرة يقوم بعمل فردي يتوغل داخل منطقة العمليات يراوغ ويمرر إلى بن شريفة الذي جاء من بعيد يسدد بقوة لكنه الدفاع في المكان المناسب يبعد الكرة.

وفي (د71) ركنية من ديب ناحية بوحكاك، هذا الأخير يصعد فوق الجميع يسدد برأسية لكن كرته مرت جانبية عن إطار مرمى الحارس بن بوط، وعند (د73) بانوح يسترجع كرة يمرر ناحية بن سايح، هذا الأخير يسدد بكل قوة لكن كرته مرت فوق العارضة الأفقية، وفي نفس المحاولة وبعد تنفيذ ضربة مرمى بانوح يتمكن من الكرة يمررها ناحية ميباركي الذي يتوغل داخل منطقة العمليات يمرر ناحية حمرون الذي يسدد بقوة ولكن الدفاع يبعدها في آخر لحظة، وفي (د83)، بن سايح يروض الكرة قرب منطقة العمليات يمرر ناحية حمرون، هذا الأخير يروضها لكن كرته بين أحضان الحارس بولطيف، لتنتهي المباراة بفوز الشبيبة على جمعية عين مليلة بنتيجة هدف مقابل صفر.

كلمات دلالية : المحترف الأول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا