اخبار الكرة الجزائرية - المحترف الأول: و.سطيف 2 - 0 إ.بسكرة (ملخص اللقاء)

الدوري الجزائري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ملعب 8 ماي 45 بسطيف، أرضية صالحة، تنظيم جيد، طقس معتدل، جمهور متوسط. التحكيم للثلاثي: إبرير، شلالي ومنصر.

الأهداف: سويبع (د2) سعيدي (د46) لـ و.سطيف

و.سطيف: دعاس، بكاكشي، دباري، بياز، غشة، دراوي، نمديل، جحنيط، سعدي، سويبع وبوصوف.
المدرب: مضوي.

إ.بسكرة: بوسدر، بوكرمي، لخضاري، بوفليغة، قبلي، بوعافية، بوشريط، مساعدية، بناي، دخية وصغير,
المدرب: لكناوي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

(د2) وهجمة منظمة توزيعة من لاعب وفاق سطيف توزيعة غشة ناحية سويبع يراقب ويضع الكرة داخل الشباك ويسجل الهدف الأول  ببراعة، تلتها في (د7) سعيدي إنطلق على الجهة اليسرى توغل ورواغ  ناحية بوصوف وكان وحيدا في القائم الثاني ووأسية بوصوف صدها الحارس بصعوبة. لتصل (15) شهدنا أول رد بسكرة تسديدة بوكاروم من حوالي 30 م مرت جانبية، تلتها عند (د19) سعيدي ينطلق على الجهة اليسرى راوغ على مرتين ويوزع أرضية زاحفة وجحنيط كان في وضعية سانحة لكنه يضيع الهدف ومرت كرته جانببة عن القائم.

وعند (د30) نفس اللاعب صاحب المحاولة السابقة سعيدي، يخطف الكرة من بين أرجل لاعبي بسكرة وكان وجها لوجه والحارس صد الكرة بصعوبة، لينتهي الشوط الأول بتفوق الوفاق السطايفي بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

الشوط الثاني إستهله السطايفية بقوة، قصد مضاعفة النتيجة، ففي (د46) سعيدي إنطلق من وسط الميدان راوغ وتوغل وبتسديدة رائعة من خارج منطقة العمليات، يسكن الكرة في الزاوية التسعين، مضيفا الهدف الثاني للنسر الأسود. بعد هدف سعيدي الثاني للسطايفية، ودقيقتين فقط على إثرها عند (د48) تبادل كروي رائع بين لاعبي الوفاق، وتنتهي الكرة عند سعيدي، داخل منطقة العمليات، راوغ وسدد كرة دائرية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس البسكري. لتصل (د75) هجمة معاكسة للاعبي الوفاق تبادل بين دغموم وسعيدي وكان سيمرر لدغموم حيث كان منفردا، لكن اللاعب الأول اخطأ التمرير وبالتالي فوت على الوفاق تسجيل الهدف الثالث. (د85) هجمة معاكسة للاعبي النسر الأسود، قادها اكرم جحنيط و الكرة وصلت إلى دغموم بعد تمريرة جيدة من البديل توري، لكن تسديته مرت بجانب المرمى بقليل، عند (د88) شهدنا إنطلاقة غشة على الجهة اليمنى توغل و راوغ عدة لاعبين والدفاع أبعدها في آخر لحظة. آخر محاولة في المباراة، عند (د90) خروج سيئ للحارس دعاس، وسيسي يقتنصها ويمرر ناحية صيواد بتسديدة قوية كانت متجهة للشباك وبياز أخرجها من المرمى، لتنتهي المباراة بتفوق النسر الأسود بثنائية نظيفة.  

كلمات دلالية : المحترف الأول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق