اخبار الكرة الجزائرية - كأس الجمهورية: إ.الحراش 1 - 0 م.بجاية (ملخص اللقاء)

الدوري الجزائري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ملعب أول نوفمبر بالمحمدية، طقس مشمس، جمهور غفير، أرضية صالحة، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي: غربال، زرهوني وعياد.

الأهداف: بن عبد الرحمن (د109) لـ إ.الحراش

إ.الحراش: مويسي، حميدي، ايزماني، عبدات، بن عبد الرحمن، سلامة، مدان، عوادـ بومشرة، يخلف والعياطي.
المدرب: حجار.

م.بجاية: طوال، كادوش، دباري، مازاري، بوخنشوش، سلطان، سلطاني، قادري، والي، بلحسن وسماحي.
المدرب: مضوي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:
بداية المواجهة كانت من جانب عناصر الحراش التي تحكمت في الكرة وحاولت تسجيل هدف مبكر، وأتيحت لها أول فرصة خطيرة في (د14) بعد تمريرة مدققة من عواد ناحية العياطي الذي سدد كرة على الطائر تصدى لها الحارس طوال، وعادت إلى بومشرة الذي قذف كرة قوية من أمام منطقة العمليات مرت بجانب القائم الأيمن ببضع سنتمترات. تلتها محاولة ثانية من الحراش في (د17) بعد عمل فردي من حميدي الذي انطلق على الجهة اليمنى، راوغ ووزع ناحية بومشرة الذي كان متحررا من الرقابة، هذا الأخير سدد مباشرة على الطائر، لكن الحارس كان بالمرصاد وأبعد الكرة بروعة إلى الركينة منقذا مرماه من هدف محقق. أول محاولة من جانب الحراش جاءت في (د19) بعدما ضيع اللاعب سلامة كرة في وسط الميدان، اقتنصها بوخنشوش الذي انطلق وسدد كرة صاروخية من حوالي 25 متر، كادت تخادع الحارس مويسي الذي أبعدها بصعوبة كبيرة إلى الركنية التي لم تأت بأي جديد للضيوف. واصل أشبال مضوي استفاقتهم، حيث أتيحت لهم أخطر فرصة في الشوط الأول في (د26) بعد عمل جميل من سلطاني على الجهة اليسرى، توغل ووزع ناحية قادري الذي خرج من خلف المدافعين وسدد كرة رأسية ظن الجميع أنها في الشباك، لولا تدخل عبدات الذي أبعدها من خط المرمى حارما "الموب" من افتتاح باب التسجيل، رد عليها يخلف من جانب الحراش في (34) بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات مرت فوق العارضة.

الشوط الثاني:
الشوط الثاني من اللقاء عرف سيطر مطلقة من جانب الحراش مع تراجع كلي للاعبي " الموب" إلى الخلف، وسجلنا أول محاولة في (د49) بعدما استرجع عواد كرة في وسط الميدان ومرر ناحية بومشرة الذي سدد كرة قوية من حوالي 22 متر مرت فوق العارضة الأفقية بقليل. تواصلت المحاولات الهجومية الحراشية، حيث قاد بومشرة هجمة سريعة على الجهة اليسرى في (د66) ووزع كرة ناحية العياطي الذي ارتقى وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس طوال، وكادت " الصفراء" أن تسجل في (د80) بعد ركنية من عواد ناحية عبدات الذي مهد الكرة برأسه ناحية بن عبد الرحمان لكن الحارس طوال كان أسرع واقتنصها في أخر لحظة، لينتهي الوقت الرسمي بالتعادل السلبي

دخل أشبال حجار الشوط الإضافي بقوة وتمكنوا من افتتاح باب التسجيل في (د109) بعد ركنية منفذة بإحكام من البديل خرباش الذي وضعها على رأس المدافع بن عبد الرحمان الذي ارتقى وسددها بقوة، اصطدمت بالعارضة الأفقية وسكنت شباك الحارس طوال الذي لم يتمكن من صدها، وهو الهدف الذي حرر الجميع في ملعب المحمدية. بعد تسجيل الحراش الهدف الأول، خرج لاعبي "الموب" من منطقتهم وحاولوا بكل قوة تعديل النتيجة، ولكن تكتل زملاء عبدات في الخلف لم يترك مساحات أمامهم، قبل أن يحبس بوخنشوش أنفاس الجميع في (د119) بتسديده مخالفة مباشرة اصطدمت بالعارضة الأفقية ليبعدها الدفاع بعدها لينتهي اللقاء بتأهل رائع للحراش التي تواصل المغامرة في السيدة الكأس.

 

كلمات دلالية : كأس الجمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق