اخبار الكرة الجزائرية - المحترف الثاني: ج.وهران 0-0 إ.بسكرة (ملخص اللقاء)

الدوري الجزائري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران، جو غائم ومتقلب، أرضية جيدة، جمهور قليل، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي: براهيم، بولقرينات وباداش.

الإنذارات: ميباركي (د50)، زحزوح (د57) من ج.وهران / حمزاوي (د27) من إ.بسكرة

الطرد: (بن تيبة د58) من ج.وهران / علام (د58) من إ.بسكرة

ج.وهران: علاوي، عقيد، بن شيخ، كروم، زحزوح، حداد، بوعقيل (مولاي د68)، برملة، بن تيبة، هشام شريف (بغداوي د78) وميباركي (بن ويس د62).
المدرب: سليماني.

إ.بسكرة: خلفة، بوكاروم، قجالي، كباري (العداوي د76)، مساعدية، لخضاري، بن طيب، بن عاشور (عدوان د60)، علام، حمزاوي ودخية (بوشكريت د82).
المدرب: لكناوي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:

بداية المرحلة الأولى كانت حذرة من الجانبين مع تخوف كل طرف المغامرة نحو الهجوم وارتكز اللعب فيها خلال الدقائق الأولى في وسط الميدان مع محاولة كل طرف امتصاص حرارة منافسه. وسجلنا أول فرصة هجومية خطيرة في (د9) عن طريق بخية الأخير يسدد كرة قوية وعلى بعد 20 مترا، أبعدها الحارس علاوي للركنية، تنفذ ولم تأت بالجديد، بعد ذلك انتعش اللعب قليلا مقارنة بالدقائق الأولى وسجلنا ثاني فرصة تستحق الذكر في (د12) اثر تسديدة بن تيبة على مشارف منطقة العمليات مرت جانبية، ثاني محاولة هجومية للزوار جاءت في (د18)، قجالي على الجهة اليسرى يفلت من المراقبة، يتوغل داخل منطقة العمليات، يسدد بقوة، الحارس علاوي يبعد الخطر بأعجوبة منقذا فريقه من هدف محقق.

رد فعل "الجمعاوة" جاء في (د21) عن طريق هشام شريف الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات وفي وضعية سانحة للتسجيل، يسدد بقوة والحارس خلفة يبعد الكرة قليلا، الكرة تعود لهشام شريف ثانية ويسدد للمرة الثانية  لكن هذه المرة احد المدافعين يبعد الخطر لوسط الميدان، بعد ذلك انخفضت وتيرة اللعب من الجانبين ولم نسجل محاولات هجومية تستحق الذكر، إذ انحصر اللعب في وسط الميدان مع اعتماد الطرفين على كرات عشوائية وطيلة لم تفلح أبدا في الوصول للشباك، آخر فرصة هجومية سجلناها في المرحلة الأولى كانت في (د38) ميباركي يتوغل داخل منطقة العمليات، يسدد بقوة والحارس خلفة بصعوبة بالغة يبعد الكرة، الدقائق المتبقية من المرحلة الأولى لم تأت بالجديد ليعلن الحكم الرئيسي براهيم نهايتها بتعادل سلبي.

الشوط الثاني:

تقريبا سارت المرحلة الثانية على نفس منوال الأولى، ولم نسجل محاولات هجومية خطيرة تستحق الذكر لغاية (د67)، كباري من بعيد يسدد صاروخية وكرته تصطدم بالعارضة الأفقية، وتحرم فريقه من التسجيل والتقدم في النتيجة برملة وبن ويس يضيعان على مرتين، رد فعلا "الجمعاوة" جاء دقيقة بعد ذلك عن طريق الطيب برملة الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات، يسدد والحارس خلفة يبعد الخطر على مشارف منطقة العمليات، بن ويس يلحق على الكرة ويسدد كرة قوية وأحد المدافعين يبعد الخطر لوسط الميدان، وفي (د72) بوكاروم كان متواجدا في وضعية جد حساسة للتسجيل وفي منطقة الجزاء، يسدد بقوة، الحارس علاوي يبعد الخطر بأعجوبة للركنية تنفذ ولكن لم تأت بالجديد، تواصل اللعب وفي (د74) البديل مولاي يتلقى كرة في العمق داخل منطقة العمليات، يسدد لكن خلفة في المكان المناسب.

ثم عاد أشبال المدرب لكناوي بعد ذلك للسيطرة وفي (د80)، مساعدية على الجهة اليسرى للحارس علاوي، يسدد بقوة لكن كرته دخلت الشباك الصغرى، (د81) مولاي يحاول بتسديدة على بعد 20 مترا لم تشكل خطرا على الحارس خلفة، الدقائق الأخيرة من المباراة لم تحمل الجديد في النتيجة وكانت فيها الفرص الهجومية عشوائية من الجانبين، لغاية إعلان الحكم الرئيسي براهيم عن نهايتها بتعادل سلبي.

 

كلمات دلالية : المحترف الثاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق