اخبار الكرة الجزائرية - المحترف الثاني: ن.مقرة 1-0 ر.القبة (ملخص اللقاء)

الدوري الجزائري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ملعب الإخوة بوشليق بـ مقرة، أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي: ميال، صالاوجي وشاب الله.

الأهداف: أوكريف (د59) لـ ن.مقرة

ن.مقرة: شلالي، بولعنصر، لعراف، أوكريف، بيبي، أميري، دمان (مدور د84)، شيخ توهامي، زيوش (حميتي د46)، هبال وبوخاري (نزواني د82).
المدرب: عباس.

ر.القبة: شويح، آيت علي، خرباش، مرباح، قريش، جلاوي، أوشن، بن عبدي، بوقروة، بطوش وطواهري.
المدرب: زغدود.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:

عرفت بداية الشوط الأول ضغطا كبيرا من الملحيين على منطقة الزوار، ففي (د3) جاءت أول هجمة خطيرة من دمان الذي تلقى كرة أرضية من زميله أميري لكن تسديدته تصدى لها الحارس القبي شويح، وفي (د6) أميري ينفذ ركنية بدقة والحارس شويح يبعدها بصعوبة كبيرة، واصل المحليون ضغطهم لتسنح لهم فرصة لفتح باب التجسيل في (د18) عن طريق دمان الذي تلقى تمريرة حاسمة من أميري إثر هجمة منظمة ليجد نفسه وجها لوجه لكن مرت فوق الإطار ليفوت بذلك فرصة على تشكيلته لفتح باب التسجيل. رد فعل الزوار جاء في (د19) عن طريق هجمة مرتدة تنتهي بموجبها الكرة عند أوشان الذي يروض ويسدد بقوة لكن كرته بين أحضان الحارس شلالي. ضغط المحليين على منطقة الزوار سمح للاعب توهامي من تهديد الخط الخلفي والحارس شويح في (د20) برأسية ردها الدفاع بصعوبة بعد تنفيذ أميري لمخالفة، وفي (د22) أميري ينفذ مخالفة من حوالي 35 م تصدى لها الحارس شويح بصعوبة كبيرة. وقبل انقضاء الشوط الأول بدقيقة واحدة قام المحليون بهجمة منظمة على الجهة اليمنى بين بوخاري وبولعنصر تنهتي الكرة عند هبال الذي اصطدمت كرته بالقائم الذي ناب عن الحارس شويح لتعود الكرة وتلمس يد القائد قريش لكن الحكم تغاضى عنها وسط احتجاج لاعبي مقرة لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

مجريات الشوط الثاني كانت في معظمها لصالح المحليين الذين حاوالوا فتح باب التسجيل منذ الدقيقة الأولى بعدة محاولات لكنها كانت محتشمة ففي (د47) نفذ أوكريف مخالفة لكنها علت الإطار، وفي (د53) حاول أيضا بوخاري بتسديدة من حوالي 30 لكنها فوق الإطار، ليرد جلاوي من القبة بتسديدة هو الآخر في (د58) لتمر كرته هو الآخر فوق الإطار. وعند (د59) وعلى إثر هجمة كرة من دمان ردها الدفاع بصعوبة لتعود لنفس اللاعب الذي يوزع ناحية أوكريف الذي كان محررا من المراقبة ليتمكن من هز شباك شويح برأسية محكمة سكنت الشباك معلنا بذلك الأفراح في مدرجات أنصار مقرة. رد فعل القبة بعد هدف أوكريف كان قويا بحيث نقل الخطر إلى الجهة المقابلة ليتمكن أوشان من تسجيل هدف بعد هجمة معاكسة لكن الحكم رفضه لأن اللاعب كان في وضعية تسلل، وفي (د68) نفس اللاعب تلقى كرة جميلة من خرباش ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس شلالي لكن ضيع تعديل النتيجة بطريقة ساذجة. وعندما كان الحكم ميال يتأهب لإعلان صافرة النهاية نفذ أمير ركنية ناحية بوالعينصر الذي يسدد والظهير الأيسر خرباش ينقذ شباك حارسه شويح من هدف محقق بإخراجه للكرة من خط المرمى لينتهي اللقاء بفوز ثمين لمقرة وعودة القبة بخفي حنين إلى العاصمة لتتعقد بذلك وضعيتها أكثر.

كلمات دلالية : المحترف الثاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق