اخبار نادي الاتحاد السعودي - رسمياً .. عودة البطولة العربية

اتي تايقر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أحمد الجهني ( الطائف )

أكد العربي لكرة القدم أن منافسات البطولة العربية للموسم الحالي و التي سبق أن تم تأجيلها إلى أجلٍ غير معلوم وذلك بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

حيث نشر الحساب الرسمي للاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “” مقطعاً مرئياً “فيديو” أشار من خلاله إلى عودة منافسات البطولة مرةً أُخرى و التي توقفت في الدور نصف النهائي.

وقد كانت آخر لُعِبَت في الدور نصف النهائي هي مباراة الذهاب بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي، وقد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف سجله اللاعب التونسي المحترف (فخر الدين بن يوسف) من ضربة جزاء.

وسوف يواجه المتأهل منهما في الطرف المقابل أحد الفريقين السعوديين (الاتحاد أو الشباب).

وقد منح الاتحاد العربي الأندية الأربعة المتأهلة إلى دور نصف النهائي اختيار المواعيد المناسبة لها لمباريات هذا الدور.

وتنتظر الجماهير الاتحادية بفارغ الصبر استكمال مباريات البطولة متفائلةً بتحقيقها وذلك بعد أن قطعت في البطولة مشواراً طويلاً ابتداءً من تأهل الفريق إلى دور ال16 بعد فوزه على فريق العهد اللبناني بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف بلا مقابل، وانتقل لمواجهة الوصل الاماراتي وتأهل الاتحاد بمجموع المباراتين بأربعة أهداف اتحادية مقابل هدف واحد للفريق الإماراتي، وفي الدور ربع النهائي تقابل مع فريق أولمبيك آسفي المغربي واستطاع تخطيه بمجموع المباراتين بهدفين لهدف، وعند هذه المرحلة أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم توقف البطولة تحت ظروف فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تدقيق: خالد عبدالله

Post Views: 1

أخبار ذات صلة

0 تعليق