اخبار نادي الاتحاد السعودي - ???? المدينه | الاتحاد يخذل جماهيره.. ويهزم نفسه أمام الفتح

اتي تايقر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ودع فريق كأس خادم الشريفين من دور الـ16 بعد خسارته من الفتح بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بالشرائع، ليتأهل النموذجي لدور الـ8 وملاقاة فريق أبها.

ظهر الشوط الأول بمستوى متكافئ من الفريقين، وإن كان الأداء دون المتوسط بسبب انحصار اللعب معظم الوقت في منتصف الملعب نظرًا للكثافة العددية، وسنحت أولى الفرص للعميد بعرضية فيلانويفا على رأس حمدان أبعدها الحارس لزاوية.

تمثلت خطورة الاتحاد في نجمه رومارينهو، الذي كان علامة فارقة في كل هجمة، ووضع بصمته في الهدف الأول بعدما سدد كرة قوية اصطدمت في القائم الأيسر وارتدت لكريم الأحمدي أودعها في الشباك د(12).

عاب على الفريق الاتحادي وجود ثغرات دفاعية وعدم التنظيم في المناطق الخلفية، استغله الفتح جيدًا بتسجيل هدف التعادل د(15) بكرة عرضية وصلت لميتشل المحاصر من 5 لاعبين ورغم ذلك استلم الكرة وصوبها تغير اتجاهها وولجت شباك «غروهي».

ألغى الحكم هدفًا اتحاديًا بسبب تداخل رومارينهو مع الحارس.

أخطأ تين كات في إخراج عبدالإله المالكي وإشراك الشاب يونس عبدالواحد الذي لم يقدم الإضافة فاضطر لإخراجه في الشوط الثاني الذي سعى الاتحاد من خلاله لإحراز هدف التقدم، ومرر رومارينهو كرة رائعة لفيلانويفا الذي تعرض لإعاقة من بوحيمد احتسبها الحكم ركلة جزاء، قبل أن يلغيها بقرار من الفار.

انخفض مستوى المباراة وغابت الخطورة على المرميين، بسبب البطء في بناء الهجمات من الجانبين، واعتمد الفتح على إغلاق المناطق الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين ومن ثم شن هجمات مرتدة أو لعب الكرات الطويلة.

تألق غروهي في إنقاذ مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة غوستاف من داخل المنطقة، رد عليه فيلانويفا بتصويبة أمسكها الحارس على دفعتين.

وفي الدقيقة 90 لعب توفيق بوحيمد كرة عرضية أودعها حمدان الشمراني بالخطأ في مرمى فريقه، محرزًا الهدف الثاني للفتح.

Post Views: 9

أخبار ذات صلة

0 تعليق