اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 1/3/2019 : فيديو.. #هاي_ديربي: التعادل يحسم مواجهة الأهلي والاتحاد

نادي الاتحاد السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار نادي السعودي اليوم 1/3/2019 :



هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي نادي الاتحاد والنادي الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بالجولة 22 بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : فواز القرني – الدفاع : منصور الحربي، أحمد عسيري، زياد المولد، سعود عبد الحميد – الوسط : جمال باجندوح، كريم الأحمدي، رومارينهو، فيلانويفا، فهد المولد – الهجوم : بريجوفيتش.

بينما لعب بكلا من ..محمد العويس – خط الدفاع: محمد عبد الشافي، باولو دياز، ادريلان سانتوس، سعيد المولد – خط الوسط: نوح الموسى، سلمان المؤشر، كلاوديو بايزا – عبدالفتاح عسيري – خط الهجوم: دجانيني تفاريس، مهند عسيري.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وسجل رومارينهو، الهدف الأول للاتحاد بالدقيقة 70،قبل ان يتعادل للأهلي في الدقيقة 78.

يذكر أن التعادل رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 37 بالمركز الخامس، فيما واصل الاتحاد معاناته وارتفع رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الرابع عشر


اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 1/3/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق