اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 3/1/2019 : بيليتش: الاتحاد في ورطة.. أحب التحديات

نادي الاتحاد السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار نادي السعودي اليوم 3/1/2019 :

بيليتش: الاتحاد في ورطة.. أحب التحديات

3 يناير 2019 ــ 2:05 م | سبورت-علاء العلي

اعترف المدرب الكرواتي سلافين بيليتش -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- أن وضع الفريق في جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان خطير للغاية لكنه عاد وأكد أنه يُحب التحديات وجاهز تماما لمواجهتها.
ويحتل الاتحاد المركز الأخير في جدول ترتيب هذا الموسم برصيد 6 نقاط جمعها من 15 كاملة.
وفي تصريحات صحفية، قال بيليتش:
“أحب هذه التحديات، لأنها تسمح لي أن أعطي أقصى ما أستطيع للنجاح. الوضع في الاتحاد خطير جدًّا، ونبذل قصارى جهدنا ونتحلى بالأمل والتفاؤل. ومتأكد أننا سنقلب الوضع رأسًا على عقب في الأيام المقبلة”.
وأضاف:
“قيادة الاتحاد تحدٍّ كبير لي، كنت أبحث عن تغيير وشيء مختلف.. تلقيت اتصالًا من الاتحاد واطلعت على الوضع ووجدته صعبًا جدًّا.. قررت القبول لأن هناك لاعبين كرواتيين وصفوه بالفريق القوي”.
وأردف:
“الوضع محبط؛ لأننا خسرنا الكثير من النقاط.. لا أبحث عن تبرير الوضع.. الفريق يسعى إلى التحسن، ولاعبو الفريق يقاتلون ونأمل أن نغير الوضع”.
وزاد:
“أستطيع أن أسعى لتحقيق النقاط المطلوبة التي تضمن بقاء الفريق.. علينا أن نحقق تحسنًا هائلًا وهذا ممكن.. وسنجلب لاعبين جددًا لتعزيز صفوف الفريق”.
واستكمل مدرب الاتحاد تصريحاته قائلًا:
“لن أتحدث إطلاقًا عن مستوى اللاعبين الأجانب حاليًّا.. الأمر يشبه العاصفة، وهناك أمور سلبية من البداية أفقدت اللاعبين الثقة في أنفسهم.. وفرق عظيمة على مستوى العالم يواجهون مثل هذه الحالات”.
وأوضح بيليتش:
“خلال الشهر الماضي كنت مركزًا على أداء الفريق.. راقبنا الكثير من اللاعبين الأجانب ووضعنا قائمة ونسعى الآن للتعاقد معهم في جميع خطوط الفريق”.
وختم حديثه:
“نسعى للتعاقد مع لاعب أو لاعبين أجانب في كل خط في الهجوم والوسط والدفاع، بالإضافة إلى لاعبين سعوديين، ونسعى أن نُشكل فريقًا مختلفًا مطعمًا بأسماء جديدة بحلول الـ17 من يناير.. والأمر يدعو إلى التفاؤل”.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 3/1/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق