اخبار نادي الاتحاد السعودي - لؤي ناظر يشيد بوقوف اللاعبين السابقين مع العميد

اتي تايقر 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

تقرير – عمار باتيس

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي المهندس لؤي ناظر بوقوف اللاعبين السابقين مع ناديهم ، بعد أن حضر تدريب اليوم بعضاً من نجوم الزمن الجميل للاتحاد وهم ” حمد المنتشري ومناف ابو شقير وصالح الصقري ” ، حيث قدم ناظر شكره للاعبين السابقين الذين حضروا تدريب اليوم على كل ماقدموه خلال الفترة الماضية والحالية مع الفريق .

وشدد الناظر على أن المجموعة الحالية من اللاعبين ، سواء المتواجدين في الفترة الماضية ، أو الذين انضموا هذا الموسم نجوم بارزين وحققوا انجازات كثيرة ، وقال ايضاً نعول أن يقدموا الافضل من اجل الاتحاد في المرحلة القادمة .

وشرح لؤي ناظر للاعبين والاجهزة الفنية الإدارية للفريق مجموعة من النقاط التي تخص سياسة العمل في الفريق ووضع النادي مستقبلاً .

وقدم نائب رئيس النادي الاستاذ حمد الصنيع عرضاً مرئياً تحفيزياً للاعبين عن تاريخ الاتحاد ومكانته وقيمة لاعبيه السابقين الذين صالوا وجالوا مع العميد على مستوى القارة الآسيوية ، واللاعبين الحاليين أيضاً الذين مع الفريق .

وجدد الصنيع ثقته في المجموعة الحالية وقدرتها على تقديم الأفضل بدءاً من المباراة القادمة للفريق أمام الحزم يوم القادم .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده أعضاء مجلس الإدارة مع اللاعبين السابقين والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول بعد نهاية التدريب في معسكر الفريق .


تم التدقيق: محمد القاسم

Post Views: 0

أخبار ذات صلة

0 تعليق