اخبار نادي الاتحاد السعودي - قرعة البطولة العربية للأندية مساء الغد

اتي تايقر ارسل لصديق نسخة للطباعة

يوسف الشيخي : جده

ستشهد مدينة جدة إجراء قرعة البطولة العربية للأندية غدًا عند الساعة السادسة والنصف مساءً برعاية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم، وسط حضور كبير وضخم لرؤوساء الاتحادات الوطنية والأندية المشاركة في البطولة، وبمشاركة العديد من النجوم العرب.

يذكر أن البطولة التي كان قد أعلن عنها رئيس مجلس العربي لكرة القدم الأستاذ تركي آل الشيخ في وقت سابق عقب انتخابه رئيسًا في شهر ديسمبر الماضي ستكون الأضخم وفقًا لما تحمله من مزايا لم يسبق أن شهدتها البطولات العربية السابقة، بمشاركة أربعة أندية من وهم ” نادي ، ونادي ، ونادي ، ونادي الأهلي” .

حيث ستنقل قنوات الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية وأون سبورت المصرية فعاليات القرعة.

وستقام مباريات البطولة بنظام الذهاب والإياب بما في ذلك النهائي، وذلك بين أغسطس 2018 وأبريل 2019، ويحصل البطل على جائزة مالية قدرها 6 ملايين دولار، أما وصيفه فيحصل على 2.5 مليون دولار.

الأندية العربية المشاركة، بدعوة من العربي في هذه البطولة العربية تضم كلاً من: والنصر والهلال والأهلي من ، والأهلي المصريين، والنجم الساحلي والترجي التونسيين، والفيصلي والوحدات الأردنيين، والسد والريان القطريين، والهلال والمريخ السودانيين، والكويت والعربي الكويتيين، والقوة الجوية والجيش العراقيين، ووفاق سطيف واتحاد العاصمة الجزائريين، والجزيرة والعين الإماراتيين.

تم التدقيق: عهود هلابي.

Post Views: 0


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع بلس سبورت على الشبكات الاجتماعية

تعليق