اخبار دوري ابطال اوربا - ريال مدريد ينجو من فخ كلوب بروج ويحصد أول نقطة في دوري الأبطال !

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – تمكن الفريق الملكي من أن ينجو من فخ الهزيمة على أرضية ملعبه البيرنابيو أمام كلوب بروج بعدما تعادل بهدفين لمثلهما .

و بدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وتمكن الفريق البلجيكي من أن يفتتح التسجيل مبكرا بعدما سدد لاعبه ايمانويل بونافوزنتور كرة قوية سكنت في شباك كورتوا ليتقدم فريقه بهدف مقابل لاشيء .

في الدقيقة 33 أنقذ تيبو كورتوا شباكه من هدف ثان محقق كاد أن يسجله الفريق الضيف لولا خروج حارس مدريد في الوقت المناسب وتصديه للكرة .

واصل كلوب بروج تفوقه على ومحاولاته نحو تسجيل هدف آخر وفي الدقيقة 38 استطاع أن يصل لمبتغاه بعدما تمكن لاعبه دينيس من أن يهز شباك كورتوا ليتقدم فريقه بهدفين مقابل لاشيء .

دخل ريال مدريد الشوط الثاني بقوة بعد تبديلات زيدان وحاول تقليص الفارق سريعا وفي بداية الشوط سدد سيرجديو راموس كرة سكنت الشباك واحتفل بقوة ولجأ الحكم للفار في هذه اللقطة وأكد الهدف ليقلص الريال الفارق إلى 1-2 .

كثف الريال من محاولاته آملا في هز شباك الفريق البلجيكي مرة أخرى وتسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 85 نجح في أن يحقق مبتغاه بعدما تمكن لاعبه البرازيلي كاسميرو من أن يسجل الهدف الثاني ليتعادل الفريقان 2-2 .



أخبار ذات صلة

0 تعليق