اخبار دوري ابطال اوربا - سواريز : أردت أن أختفي من العالم بعد مباراة ليفربول

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ما زالت جماهير برشلونة تنتظر ثاني الصفقات الصيفية بعد التعاقد مع فيرنكي دي يونج قبل بضعة أشهر مقابل 75 مليون يورو، وعلى الأغلب سيكون أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد هو الصفقة القادمة والمنتظرة.

ويسعى برشلونة لرفع جودة الفريق وتدعيم دكة البدلاء بعد الانهيار الذي حدث بنهاية الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة من ليفربول، وتلقى هزيمة من فالنسيا في نهائي كأس الملك.

وأصبحت مهمة بالتعاقد مع ماتيس دي ليخت مدافع أياكس صعبة للغاية في ظل العروض المغرية التي انهالت على اللاعب من وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وتؤكد العديد من المصادر أن برشلونة ينوي بيع بعض اللاعبين المهمين مثل فيليب كوتينيو، صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش، لكن رحيلهم متوقف على العروض التي سيتلاقاها النادي والصفقات التي سيبرمها.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الموافق 15 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1148765774 (1)

4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1045178132 (1)

سواريز يكشف عما يؤلم كإنسان

أزاح لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، الستار عن الأمور التي تؤلم ليونيل ميسي كإنسان، مشيراً إلى أن لاعب كرة القدم مطالب بتهيئة نفسه لمواجهة انتقادات الجماهير.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أرتور يغيب عن منتخب البرازيل في افتتاحية كوبا أمريكا

موقع سبورت 360 – أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم عن غياب اللاعب أرتور ميلو عن المباراة ضد منتخب بوليفيا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019.

إقرأ الخبر من هنا


70247D81-556B-45AB-AF69-65D0DB8ADEF7
ليونيل ميسي في كوبا أمريكا .. عقدة مستمرة وذكريات مريرة

أيام قليلة وساعات فقط تفصلنا على بداية بطولة كوبا أمريكا 2019، البطولة القارية الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية والتي تلعب هذا العام في البرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage (1)

كوبو نجم الجديد: لم أصل لمستوى ميسي

أعرب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد الشاب عن سعادته بسبب مقارنته مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، لكنه أكد على انه ما زال بعداً عن هذا المستوى.

إقرأ الخبر كاملأ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق