اخبار دوري ابطال اوربا - محمد صلاح يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – سيكون أليسون بيكر الحارس البرازيلي المميز لفريق نادي ليفربول الإنجليزي على موعد مع التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي.

ويصطدم الليفر بمواطنه توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد لحساب نهائي مسابقة دوري الأبطال.

نجم الإيطالي الأسبق هو أول حارس برازيلي يلعب نهائي دوري الأبطال منذ نسخة عام 2010، عندما لعب جوليو سيزار النهائي مع إنتر الإيطالي.

ونجح سيزار وقتها في الخروج بشباك نظيفة، ومنذ ذلك الحين، لم يحافظ أي حارس على نظافة شباكه في نهائي التشامبيونزليج، مما يعني أن أليسون، إن خرج بكلين شيت اليوم، سيكون أول حارس يفعلها منذ مواطنه سيزار.

وتمكن الريدز من بلوغ المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية العريقة للعام الثاني على التوالي، بعد الوصول إلى نهائي التشامبيونزليج في الموسم الماضي، قبل الخسارة على يد الإسباني بثلاثة أهداف لهدف واحد.

الليفر استطاع تحقيق ريمونتادا تاريخية على حساب الإسباني، بعد الخسارة ذهاباً على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة، عاد ليرد الصاع صاعين، ويكتسح البرسا برباعية مقابل لا شيء على ملعب أنفيلد، رغم غياب إثنين من أهم نجوم الفريق: وروبيرتو فيرمينو، بينما حقق السبيرس فوزاً دراماتيكياً على حساب أياكس أمستردام في عقر داره بفضل هدف لوكاس مورا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع !.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق