اخبار دوري ابطال اوربا - ليفربول × توتنهام .. أرقام واحصائيات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يخوض ليفربول اليوم مباراته الأخيرة والأهم هذا الموسم، وذلك عندما يتواجه مع توتنهام هوتسبر على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع ليفربول لتتويج مجهوداته الجبارة في الموسم الحالي بالحصول على دوري الأبطال الأغلى بين جميع الألقاب الأخرى، لاسيما بعد أن فشل الفريق بالفوز في لقب البريميرليج باحتلاله المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن البطل .

وتأخذ هذه المباراة أهمية أكبر في وطننا العربي بسبب تواجد النجم المصري مع ليفربول، والذي سيخوض النهائي الثاني له في دوري الأبطال منذ بداية مسيرته، وذلك بعد أن خاض نهائي الموسم الماضي ضد عندما تعرض لإصابة في الشوط الأول.

ويأمل محمد صلاح أن يصنع التاريخ  اليوم ويهز شباك المرمى من أجل قيادة فريقه نحو اللقب ولكي يدخل دائرة المنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب بالعالم في نهاية العام.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو الجاري:-


getty images

getty images

التشكيلة المتوقعة لنهائي دوري الأبطال بين ليفربول وتوتنهام

التشكيلة التي سيلعب بها كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبير في اليوم التي ستجمعهما بنهائي دوري أبطال أوروبا هي أكثر ما يشغل بال الصحافة الإنجليزية خلال الساعات الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


Salah

مشنقة توتنهام تُحاصر رقبة محمد صلاح! عقدة النجوم العرب

تستعد العاصمة الإسبانية مدريد، بكل قوتها لاستضافة الحدث المرتقب، نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ السبت، بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه توتنهام هوستبير على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

اقرأ المزيد


GettyImages-1147634179 (1)

كلوب يشعل نار الحسد في صدر ستيفن جيرارد

أشعل يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، نار الغيرة في صدر ستيفن جيرارد، حيث أشار اللاعب الأسطوري للفريق الأحمر إلى أن يحسد اللاعبين الحاليين على تتلمذهم تحت قيادة المدرب الألماني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

كلوب: لم يكن لدي سوء حظ في مسيرتي وفيرمينو جاهز

موقع سبورت 360 – أكد السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي على جاهزية نجم فريقه، روبيرتو فيرمينو لموقعة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رئيس ليفربول يكشف حقائق حول انتقال كوتينيو إلى

موقع سبورت 360 – أكد توم فيرنر رئيس ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن اللاعب فيليب كوتينيو “ربما نادم” على قراره بالانضمام إلى برشلونة ، وسط استمرار الشائعات التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح يضايق كين: كان هداف الدوري الإنجليزي قبل مجيئي !

موقع سبورت 360 – أطلق محمد صلاح نجمنا العربي المصري تصريحاً مثيراً للجدل قبل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام.

إقرأ الخبر من هنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق