اخبار دوري ابطال اوربا - فنادق مدريد ترفع أسعارها 2000% بسبب نهائي الأبطال

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360- تعرض لاعب الوداد البيضاوي المغربي، أيمن الحسوني، للطعن في ظهره بواسطة “سلاح أبيض” في شارع قريب من ملعب فريقه “محمد بن جلون” في مدينة الدار البيضاء.

وفقاً لما ذكرته صحيفة البطولة المغربية، كان أيمن الحسوني برفقة ابنه في طريقهما إلى المنزل بعد نهاية التدريب، وتم استفزازه بواسطة مجموعة من الأشخاص في سيارة مجاولة، ليتطور الأمر إلى اشتباك بين الطرفين.

وتعرض الحسوني إلى الطعن بالسلاح الأبيض في الظهر بواسطة أحد الأشخاص أثناء الاشتباك، ليتم نقله فوراً إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وإيقاف النزيف.

احتاج الحسوني إلى خياطة في الظهر مكان الطعنة، وعلاج الجروح في يده، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى المستشفى لتحرير محضراً والسماع لأقوال نجم الوداد البيضاوي ومعرفة من يتهمهم في تلك الجريمة.

نقلاً عن موقع “هسبورتس” المغربي،  اتهم الحسوني أشخاصاً ينتمون لتشجيع نادي الرجاء البيضاوي بأنهم من تسببوا في إصابته بعد أن استفزوه واعتدوا عليه، قائلاً إنه الآن أصبح في حال أفضل بعد أن تلقى العلاج ولا يوجد ما يدعو إلى القلق.

يذكر أن الحسوني يستعد مع فريقه الوداد البيضاوي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيكون لقاء الذهاب بتاريخ 25 مايو الجاري، والإياب يوم 31 من الشهر ذاته.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق