اخبار دوري ابطال اوربا - فان دايك يكذب تصريحات إشادته بميسي

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، غاضب من الصحافة الإسبانية، عقب تصريحات عن ليونيل ميسي نسبت إليه بعد مواجهة (3ـ0) في كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخطفت مواجهة فان دايك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأسطور برشلونة ليونيل ، الأنظار في المواجهة التي ابتسمت في النهاية لأصدقاء النجم الأرجنتيني الذي وقع على هدفين في المباراة، وبصم على أداء رائع، مقابل مستوى خجول من الهولندي الدولي.

وعقب اللقاء نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات منسوبة لفان دايك، نقلتها فيما بعد وسائل الإعلام الإنجليزية، قال فيها:” عندما يكون ميسي في أفضل حالاته ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لإيقافه. أنا سعيد لأنني لا ألعب في إسبانيا، حيث يجب أن أواجهه كل موسم”.

ووفقاً لميرور، ليفربول، وفان دايك، غاضبان يطعنان في صحة هذه التصريحات، وينفي النجم الهولندي أنه أدلى بها. وهما في قمة الغضب من صحيفة “ماركا” الإسبانية التي نشرتها.

ويأمل ليفربول أن لا يكون لهذا الاهتمام المبالغ فيه بفان دايك تأثير سلبي على أدائه في مرحلة حاسمة من الموسم، حيث تنتظر الفريق قوية ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، في صراع اللقب الضاري مع مع تبقي مباراتين.

وذلك قبل استقبال برشلونة يوم على ملعب آنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في محاولة لتحقيق المستحيل والعبور إلى النهائي الثاني توالياً في المسابقة.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق