اخبار دوري ابطال اوربا - كلوب: بورتو يمثل تهديداً حقيقياً لا ينبغي الاستخفاف به

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عاد ليفربول من ملعب يانز أرينا بانتصار مستحق على بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، وتأهل من خلاله إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بانتظار خصمه القادم الذي سيتم الكشف عنه في القرعة يوم غد .

ويقاتل ليفربول على أهم بطولتين في الموسم هما دوري الأبطال والدوري الإنجليزي الذي خسر فيه الصدارة لمصلحة في الجولة قبل الماضية، وأصبح يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السيتيزنز.

وسيبدأ الريدز التحضير للمباراة القادم ضد فولهام يوم القادم لحساب الجولة 31 من بطولة البريميرليج، وستكون هذه آخر قبل فترة التوقف الدولي.

ويواجه النجم المصري محمد صلاح هجوماً شرساً من الجماهير في الآونة الأخيرة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، كما يعاني من انخفاض في المستوى والصيام عن التهديف في آخر المباريات، لكنه ما زال الهداف الأول لليفربول برصيد 20 هدف.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار وليفربول لليوم الموافق 14 من شهر مارس الجاري:-


Sportbuzzer

Sportbuzzer

بيكنباور يحث بايرن ميونخ على التوقيع مع يورجن كلوب

أكد أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور أن بايرن ميونخ بحاجة إلى خدمات مدرب ليفربول الحالي يورجن كلوب في المستقبل من أجل المنافسة على الألقاب الكبرى.

إقرأ الخبر كاملاً


The Sun

The Sun

هل عاد ليفربول إلى الواجهة بعد فوزه على بايرن ميونخ؟

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه عاد إلى واجهة كرة القدم الأوروبية، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على بايرن ميونخ في ألمانيا، لحساب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1130273418 (1)

تقييم اللاعبين بعد فوز ليفربول على بايرن ميونخ

انتهت مباراة القمة التي جمعت بايرن ميونخ وضيفه ليفربول على ملعب يانز أرينا بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، علماً ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

إقرأ الخبر كاملاً


سكواوكا

سكواوكا

بالأرقام .. فان دايك قدم مباراة لا تُصدق أمام البايرن !

موقع سبورت 360 – قدم فيرجل فان دايك نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي مباراة ولا أروع ضد بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا لحساب إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1130273314 (1)

ضارة هيندرسون نافعة لليفربول .. وصلاح حفظ ماء وجهه بالنهاية

ليس سهلاً أن تزور ملعب يانز أرينا وتكون الضغوط أكبر عليك بحكم نتيجة مباراة الذهاب، ثم تخرج بانتصار عريض، لكن ليفربول جعلنا نشعر أن الأمر أبسط مما نعتقد بفوزه على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، ونجح في العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

إقرأ الخبر كاملاً


سكواوكا

سكواوكا

فان دايك يسجل رقماً مميزاً في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – سجل فيرجل فان دايك نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي رقماً مميزاً بعد صناعة هدف وتسجيل آخر في لقاء ملعب أليانز أرينا ضد بايرن ميونخ الألماني لحساب إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق