اخبار دوري ابطال اوربا - 5 معلومات مهمة عن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال اليوم

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مراسم حفل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفارغ الصبر، والتي ستقام اليوم في مدينة نيون السويسرية فيم تمام الساعة 2 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المؤكد أننا سنشهد صدامات قوية بعد إجراء القرعة، لأن معظم الكبار تمكنوا من الوصول إلى ربع النهائي باستثناء ريال مدريد الذي خرج على يد أياكس بمفاجأة مدوية، والفرق المتأهلة هي أياكس، توتنهام، ، بورتو، ، ، برشلونة وليفربول.

وسوف نستعرض لكم في هذا التقرير 5 معلومات مهمة قد لا تعرفها عن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال التي ستنطلق بعد ساعات:-

1- الشخص الذي سيحسب القرعة اليوم هو الحارس البرازيلي المميز جوليو سيزار، والذي سبق له التتويج بلقب البطولة عام 2010 مع إنتر وتحت قيادة جوزيه مورينيو.

2- لا يوجد أية قيود في قرعة ربع النهائي كما كان الحال في قرعة دور الستة عشر، من المسموح أن يتواجه فريقين من نفس الدولة، او فريقين سبق أن تواجها في دور المجموعات.

3- للمرة الأولى، سوف يتم إجراء قرعة نصف نهائي دوري الأبطال مع قرعة ربع النهائي، على عكس المواسم الماضية، حيث سيتم تحديد الفرق التي ستتقابل في نصف النهائي في حال اجتيازها دور الثمانية.

4- سوف يتم الإعلان عن مواعيد وتوقيت مباريات ربع النهائي بدقة بعد مرور 45 دقيقة على سحب القرعة.

5- جورجيو ماركيتي نائب الأمين العام للاتحاد الأوروبي هو من سيشرف على القرعة ويقود مراسم الحفل، وسيتواجد دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق في الحفل كونه السفير الرسمي لنهائي دوري الأبطال في النسخة الحالي والذي سيقام على ملعب واند ميتروبيليتانو معقل الروخي بلانكوس.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق