اخبار دوري ابطال اوربا - دي يونج: راموس قد يندم على تصرفه

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
صحيفة ماركا الإسبانية

موقع سبورت 360 ـ أعلن الأوروبي لكرة القدم اليويفا اليوم عن إيقاف مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس لمباراتين على التوالي في المسابقة، وذلك بعد تعمده الحصول على إنذار خلال الفوز على أياكس في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأقدم راموس على الحصول على بطاقة صفراء بشكل متعمد لينظف ورقته مع الإنذارت قبل دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي اقترب النادي الملكي من بلوغه بعد الفوز ذهاباً على النادي الهولندي بهدفين لواحد.

ومن الناحية النظرية كان راموس سيغيب فعلاً عن الإياب في سانتياجو بيرنابيو بسبب الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة لتراكم البطاقات، لكن تم إضافة مباراة آخرى كعقوبة من اليويفا لتعمده الحصول على الإنذار.

وقال اليويفا في بيانه:” سيتم إيقاف راموس لمباراتين من أجل الحصول على بطاقة صفراء عن قصد. لذلك ، سيغيب عن مباراة الإياب في دور 16 ضد أياكس ، بالإضافة إلى مباراة الذهاب من ربع النهائي ، إذا وصلوا إلى تلك المرحلة.”

وكانت الكاميرات قد التقطت راموس خلال المباراة وهو يقوم بسؤال دكة بدلاء بشأن ما إن كان يجب أن يتلقى بطاقة صفراء، وكان راموس قد علق على هذا في تصريحات لصحيفة “ماركا” قائلا: “لقد كان هجومًا مضادًا خطيرًا في الدقيقة 88 في مباراة مفتوحة في مرحلة الإقصاء من المسابقة ، ولهذا السبب تدخلت وسأكون كاذباً لو قلت أنني لم أكن أعرف أنه سيتم إيقافي..”

وأضاف: “كنت أعلم أنه ليس لدي أي خيار وفي كرة القدم يجب أن تتخذ قرارات معقدة.. لو كنت أرغب في تعمد تنظيف ورقتي من الإنذارت لفعلت ذلك في دور المجموعات..”

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق