اخبار دوري ابطال اوربا - سولاري لن يلعب بتشكيلته الأساسية في الكلاسيكو

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يواصل ريال مدريد استعداداته لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بغريمه التقليدي يوم غد في قمة الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من مباراتهما في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفشل بالتأهل إلى نهائي الكأس كما هي العادة في السنوات الأخيرة، حيث تلقى هزيمة قاسية من البرسا بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيحتضن كلاسيكو الغد أيضاً.

ورغم أهمية لقاء برشلونة، إلا أن ريال مدريد يفكر بشكل أكبر فث أياكس التي ستقام يوم القادم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك كون المنافسة على لقب الليجا باتت صعبة في ظل فارق التسع نقاط مع البرسا المتصدر.

ويعيش حالة من عدم الاستقرار في الموسم الحالي الذي يعد الأسوأ في ولاية فلورنتينو بيريز الثانية، لكن الجماهير واللاعبين يأملون بأن يحقق الفريق إنجاز جديد في دوري الأبطال لكي ينقذ موسمه كما فعلها مرتين مع زين الدين زيدان.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع لليوم الموافق 1 من شهر مارس:-


1551372264_331920_1551375514_noticia_normal
راموس قد يتسبب في خروج الريال من دوري أبطال أوروبا!

موقع سبورت 360 – سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني قد يتسبب في خروج المرينجي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2015/، بعد تصرفه الغير مسؤول في لقاء ذهاب ثمن النهائي أمام أياكس.

إقرأ الخبر من هنا


1132625916.jpg.0
عناوين صحف إسبانيا: برشلونة يتفوق على ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر مارس الجاري بالحديث عن كلاسيكو إسبانيا الذي سيجمع ريال مدريد وبرشلونة مساء غد السبت.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة

صحيفة “موندو ديبورتيفو”

برشلونة على موعد مع التاريخ في مباراة الكلاسيكو القادمة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء غد السبت منافسه برشلونة، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

سجل كارثي لريال مدريد في كلاسيكو الليجا قبل مباراته القادمة

يعاني ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة في السنوات الأخيرة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالمواجهات التي جمعتهما على صعيد الدوري الإسباني، مما يعطينا مؤشر جديد أن الفريق قد يعاني مجدداً في لقاء الغد الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابو.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قيمة مارسيلو السوقية تنخفض للنصف في ظرف شهرين فقط !

ازدادت معاناة النجم البرازيلي مارسيلو الذي يعيش موسم كارثي مع ريال مدريد، حيث تلقى صدمة أخرى بانخفاض قيمته السوقية إلى النصف في ظرف شهرين فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


15512549796562

قبل فينيسيوس.. لاعبون شقوا طريق نجوميتهم بنفس السيناريو!

موقع سبورت 360 ـ يستمتع فينيسيوس بموسمه الأول في ريال مدريد مع (18 عامًا) فقط. ثقته بنفسه ، على الرغم من حداثة سنه ، جعله ركيزة هامة في خطط المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري على الرغم من أنه بدأ مسيرته مع النادي من فريق “كاستيا”. مع رقم 28 على ظهر قميصه شق النجم البرازيلي طريق نجوميته بنفس سيناريو عدد من نجوم الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

رسمياً.. اليويفا يعاقب سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 ـ أعلن الأوروبي لكرة القدم اليويفا اليوم عن إيقاف مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس لمباراتين على التوالي في المسابقة، وذلك بعد تعمده الحصول على إنذار خلال الفوز على أياكس في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


ksa

أصعب 5 لحظات شاهدناها في كلاسيكو كأس الملك

حقق نادي برشلونة مساء أمس ، فوزاً كبيراً على حساب نادي ريال مدريد بنتيجة 3-0، في لقاء الإياب من دور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2018/19، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

صحيفة ذا صن

ريال مدريد يجد بديل مارسيلو في أياكس

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، عن مزاحمة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، نادي أرسنال على خدمات المدافع الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو الظهير الأيسر لنادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

vrs

عندما يتعلق الأمر بالتسجيل تنطفئ أنوار فينيسيوس

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن النجم البرازيلي الشابفينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد، هو لا يتعب من المحاولات ودائمًا يسبب المشاكل للخصوم، ولكن عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف تنطفئ أنواره.

أخبار ذات صلة

0 تعليق