اخبار دوري ابطال اوربا - تصديات لا تصدق في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا .. فيديو

دوري ابطال اوربا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أكد واين روني، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً، أن فريق الشياطين الحمر يمر بفترة صعبة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن جوزيه مورينيو يملك جميع المقومات الكافية للهروب من متاهة النتائج السلبية هذا الموسم، لكن شريطة أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم.

ويعيش مانشستر يونايتد ظروفاً صعبة بسبب تذبذب الأداء واضطراب النتائج، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، أي بفارق تسع نقاط كاملة عن المتصدر .

وقال روني في تصريحات صحفية خص بها شبكة (بي بي سي) البريطانية: “من الواضح أنهم يمرون بفترة صعبة، ولكن جوزيه مورينيو مدرب رائع ويستطيع الخروج من دوامة النتائج السلبية.. بعض اللاعبين عليهم التحسن أكثر”.

وتابع: “لم أرَ لاعباً لا يريد اللعب فقط بسبب أزمته مع مدرب، لا يجب أن يحدث هذا احتراماً للنادي والجماهير، لا يوجد لاعب في لا يريد اللعب مع مورينيو، الكل يعمل خلف الكواليس من أجل النتائج الجيدة”.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن بعض اللاعبين في مانشستر يونايتد لا يرغبون في تقديم مستوياتهم الحقيقية حتى يتمكنوا من الإطاحة بالمدرب البرتغالي خارج أسوار مسرح الأحلام، ويعد التشيلي أليكسيس سانشيز أبرزهم.

يمكنك أيضاً مشاهدة.. بوغبا ساخراً: كيف أذهب إلى سيارتي؟

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق