اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب "جنرال موتورز" تعلن تسريح 6 آلاف عامل مؤقتاً في المكسيك

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: أعلنت شركة جنرال موتورز إغلاق مصنعًا في المكسيك مما أدى إلى تسريح 6 آلاف عامل مؤقتًا بسبب إضراب العمال في مصانع الولايات المتحدة.

وقالت الشركة الأمريكية في بيان اليوم ، إن القرار كان نتيجة نقص في قطع الغيار في المصنع بسبب إضراب اتحاد عمال السيارات في الولايات المتحدة.

ويدخل إضراب 49 ألف عامل تابعين لاتحاد عمال السيارات في الولايات المتحدة يومه السادس عشر بعد أن فشلت "جنرال موتورز" في التوصل لاتفاق معهم بشأن الأجور والرعاية الصحية.

وأضافت الشركة أن التركيز الأساسي حالياً هو الحصول على اتفاقية مع العمال المضربين وإعادة الجميع إلى العمل في أسرع وقت ممكن.

وينتج مصنع جنرال موتورز في "جواناخواتو" بالمكسيك والذي تم إغلاقه مؤقتاً سيارات "بيك آب شيفروليه"، و"جي.إم. سي سييرا 1500".

وكانت "جنرال موتورز" أعلنت أنها الاستغناء المؤقت عن 1300 عامل في مصنع التجميع النهائي في "أوشاوا" بكندا.

وبحلول الساعة 6:15 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض سهم "جنرال موتورز" بنحو 3.7 بالمائة غلى 36.08 دولار.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق