اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب احتمالية خفض الفائدة الأمريكية تقفز لـ60% بعد بيانات النشاط الصناعي

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

من:أحمد شوقي

مباشر: رفع المستثمرون احتمالية خفض الفائدة الأمريكية لأكثر من 60 بالمائة في نهاية الشهر الجاري بعد بيانات النشاط الصناعي السلبية.

ومن المقرر أن يجتمع الاحتياطي الفيدرالي ليصدر قراره بشأن معد الفائدة في 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأظهر أداة "سي.إم.إي" التي تتبع تداول العقود الآجلة لمؤشر الاحتياطي الفيدرالي، اليوم الثلاثاء، أن الأسواق ترى احتمالية 62.5 بالمائة لخفض معدل الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس بعد أن كانت 39.6 بالمائة فقط بالأمس.

في حين، يرى المستثمرون احتمالية 37.5 بالمائة لتثبيت الفائدة الأمريكية عند مستوىات الحالية التي تتراوح بين 175 بالمائة إلى 2 بالمائة، بعد أن تجاوزت 60 بالمائة قبل 24 ساعة.

وتزايدت توقعات خفض الفائدة الأمريكية بعد أن كشفت بيانات رسمية عن انكماش النشاط الصناعي في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي عند أدنى مستوى في 10 أعوام.

ويأتي هذا بالإضافة البيانات السلبية الأخرى حول العالم  حيث انكمش النشاط الصناعي في منطقة اليورو أيضاً لأدنى مستوى في 7 سنوات.

وكان الاحتياطي الفيدرالي خفض معدل الفائدة في الاجتماع الماضي بمقدار 25 نقطة أساس وسط انقسام الأعضاء.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق