اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب "جي.بي.مورجان": خسائر إضراب جنرال موتورز قد تتجاوز مليار دولار

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: يرى بنك "جي.بي.مورجان" أن إضراب عمال "جنرال موتورز" والذي يدخل أسبوعه الثالث، قد يكون كلف بالفعل صانعة السيارات أكثر من مليار دولار.

ويقدر المحلل في البنك الأمريكي "ريان برينكمان" خلال مذكرة للعملاء نقلتها وكالة بلومبرج، اليوم الثلاثاء، تكلفة الإضراب منذ بدايته وحتى اليوم بنحو 1.14 مليار دولار.

وأوضح أنه كان من المرجح أن جنرال موتورز ستكون قادرة على استرداد جزء من الأرباح المفقودة عبر تحويل الإنتاج من الربع الثالث إلى الربع الرابع.

وقال إنه يُقدر أن تفقد جنرال موتورز حوالي 82 مليون دولار من الأرباح المحتملة في أمريكا الشمالية في كل يوم يستمر فيه الإضراب.

وتسبب الإضراب خلال أسبوعه الثاني، عندما كانت كافة خطوط التجميع في أمريكا الشمالية متوقفة تماماً عن العمل، في أن تفقد جنرال موتورز حوالي 575 مليون دولار من الأرباح المحتملة، وفقاً للمحلل في البنك الأمريكي.

وكانت الخسائر في الأسبوع الأول أقل قليلاً لتبلغ 480 مليون دولار، مع إغلاق جزئي لخطوط التجميع في كندا والمكسيك.

وأوضح البنك الأمريكي خلال المذكرة أن جنرال موتورز لن تشعر بنقص السيولة حتى الربع الرابع من هذا العام كون الموردين يقومون بالدفع عادةً بعد 60 يوماً أو أكثر.

وبحلول الساعة 3:37 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض سهم "جنرال موتورز" بنسبة 1.7 بالمائة مسجلاً 36.84 دولار.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق