اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب الدولار الأمريكي يرتفع عالمياً لأعلى مستوى في عامين

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء لأعلى مستوى في عامين، مع مكاسب الأصول الخطرة، وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 7:35 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.1 بالمائة إلى 1.0890 دولار، كما صعد أمام الين بنسبة 0.3 بالمائة عند 108.40 ين.

واستقرت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2290 دولار، كما زادت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.2 بالمائة إلى 0.9995 فرنك.

وخلال تلك الفترة ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.1 بالمائة إلى 99.505.

وكانت مؤشرات البورصة الأمريكية الثلاث أنهو تعاملات أمس على ارتفاع، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سهم شركة "آبل" إلى أعلى مستوى في 11 شهراً.

وعلى الجانب الآخر أظهرت البيانات الاقتصادية أمس انكماش مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو إلى مستوى 47.1 نقطة في سبتمبر/أيلول الماضي.

ومع بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول يترقب المستثمرون انعقاد المباحثات التجارية ما بين الصين والولايات المتحدة هذا الشهر، والمقررة أن تكون رفيعة المستوى.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات مؤشر "أي.إس.إم" للإنتاج الصناعي، ومؤشر مديري مشتريات البناء في الولايات المتحدة.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/10/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق