اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر هادي: المليشيات المارقة لا يمكن لها أن تنشد السلام ولا بد من تحرير كامل تراب الوطن

مسند للانباء 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/8/2019 , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

مُسند للأنباء - متابعات   [ الخميس, 01 أغسطس, 2019 07:11:00 مساءً ]

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد منير اليافعي وعدد من رفاقه الابرياء، جراء الهجومين على معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وقالت وكالة سبأ أن الرئيس عبر في برقيته عن بالغ الحزن والاسى لاستشهاد العميد منير اليافعي ورفاقه الذي كان لهم اسهاماتهم النضالية والميدانية خلال عمليات تحرير عدن من مسلحي المليشيات الحوثية الإيرانية الانقلابية واذرعها الإرهابية الحليفة لها.
 
وأشار الرئيس إلى أن "المليشيات المارقة لا يمكن لها ان تنشد السلام مما يحتم على شعبنا التصدي لممارساتها وافعالها المارقه والأثمه لتحرير كامل تراب الوطن من شرورها".
 
بدوره، وجه رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك الجهات الأمنية والعسكرية في العاصمة عدن برفع استعدادها لمواجهة الاعمال الاجرامية والارهابية، وتنفيذ الخطط المعدة بالتعاون مع قوات التحالف لتثبيت الامن والاستقرار في المناطق والمحافظات المحررة.
 
وقال رئيس الوزراء في اتصاله مع اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة أن استمرار تصعيد الميليشيات الحوثية ولجوئها إلى الاعمال الارهابية بالتزامن مع التحركات الدولية والاممية للوصول إلى حل سياسي ينهي الحرب التي اشعلتها.
 
وأشار معين عبدالملك إلى أن هجومي عدن يعطي مؤشراً واضحاً على رفضها الصريح لجهود السلام، والمضي قدما في تنفيذ اجندة داعميها لتخفيف الضغط والعزلة الدولية التي يواجهها النظام الإيراني المتمرد.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق