اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر هيئة سيادة عن تظاهرة سقطرى: اليمنيون يرفضون مصادرة القرار السيادي اليمني

مسند للانباء 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 1/7/2019 , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

مُسند للأنباء - خاص   [ , 01 يوليو, 2019 06:40:00 مساءً ]

قالت الهيئة الوطنية لحماية السيادة ودحر الانقلاب (سيادة) إن رجال اليمن الأحرار في سقطرى والمهرة يدونون سطورا زاهية من تاريخ النضال الوطني.
 
جاء ذلك في بيان لهيئة سيادة اشادت بآلاف المتظاهرين الذين خرجوا في محافظة سقطرى والذي يتقدمهم المحافظ رمزي محروس دعما للشرعية ورفضا للمليشيات التابعة للإمارات.
 
وأضافت "نتابع باهتمام بالغ ما يسطره أبناء محافظتي أرخبيل سقطرى والمهرة من نضال وطني سلمي دفاعا عن السيادة اليمنية ورفضا للمساس بها أو الانتقاص منها.
 
وأكدت أنهم في مسيرتهم المتواصلة منذ عامين يجسدون أروع الملاحم النضالية ويقدمون للجميع دروسا في الوطنية  والعزة والكرامة، ويوجهون رسالة قوية لكل اليمنيين الأحرار تحفيزا للهمم ورفضا لليأس أو الاستسلام.
 
وأردف البيان "إننا في هيئة السيادة نحيي موقفهم الرائع ونتضامن معهم، ونحيي في الوقت ذاته هذه الموجة النضالية التي تسري في الجغرافية اليمنية من المرة الى حضرموت وشبوة والبيضاء وصولا الى محافظة تعز الصامدة والرافضة لمشاريع الإمامة ومشاريع الانفصال والتدخلات الخارجية".
 
ودعت الجميع إلى التمسك بالنظام الجمهوري والدولة الاتحادية ونتائج مخرجات الحوار الوطني وإلى الوقوف بصلابة ضد المشاريع التخريبية عبر الميليشيات المدعومة من جهات خارجية تسعى بوقاحة منقطعة النظير إلى هدم البنيان الاجتماعي ومحاولة وضع اليد على سقطرى والمهرة وشبوة وعدن ومعظم سواحل محافظة تعز في المخا وذو باب وجزيرة ميون.
 
كما أكدت أن اليمنيين بشتى مشاربهم السياسية يرفضون استمرار التدخل المباشر في الشؤون اليمنية ومصادرة القرار السيادي اليمني ودعم المشاريع التخريبية.

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

أخبار ذات صلة

0 تعليق